×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الخدمة المدنية تدعو 1029 مواطنة للمراجعة إلكترونياً

الخدمة المدنية تدعو 1029 مواطنة للمراجعة إلكترونياً
واس  أعلنت وزارة الخدمة المدنية نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية النسوية (الدفعة الثانية) من الوظائف المحدثة بالأمر الملكي البالغ عددها 28 ألف وظيفة على المستوى الخامس من لائحة الوظائف التعليمية، بهدف استيعاب التربويات المعدات للتدريس، أومن لديهن الدبلوم العام في التربية بعد الدرجة الجامعية.

وأوضحت الوزارة أن من أعلنت أسمائهن وعددهن (1029) مواطنه هن من اجتزن المطابقة كدفعة ثانية بعد إجراء المفاضلة وفق مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (95) نقطة موزعة على النحو التالي: المؤهل العلمي ونقاطه (50) نقطه، إضافة لـ (نصف) نقطه عن كل درجة زائدة عن (50) درجة في المعدل بحد أقصى (25) نقطة، وأيضاً (نقطتين) عن كل سنة أقدميه بحد أقصى عشر سنوات بك (20) نقطة.

وبينت الوزارة أن الأسماء منشورة على بوابتها الالكترونية www.mcs.gov.sa ، داعيةً بضرورة متابعة موقع وزارة التربية والتعليم (بوابة التكامل الالكترونية ) على الرابط tkml.moe.gov.sa/portal اعتباراً من يوم السبت القادم الموافق 19-7-1433هـ وينتهي في يوم الأربعاء بتاريخ 23-7-1433هـ، وذلك لإجراء المقابلة الشخصية وفق الفترة الزمنية المحددة.

ونوهت أن من لم تقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التربية والتعليم خلال فترة الخمسة أيام أو عدم الحضور للمقابلة الشخصية، يعد ذلك عدولاً منها عن الرغبة في التوظيف . يذكر أن الوزارة أعلنت في وقت سابق أسماء (25.944) مواطنة وهن من اجتزن المطابقة كدفعة أولى.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..