×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

قاضي المحكمة : عذري منكم اصابتي في فقرات الظهر على إثر حادث واطلب العفو ممن كان له طلب لم يدركه او معامله لم تنته

في كلمة وداع لأهالي تنومة

قاضي المحكمة : عذري منكم اصابتي في فقرات الظهر على إثر حادث واطلب العفو ممن كان له طلب لم يدركه او معامله لم تنته
حمود الشبيلي -تنومة بعد صدور قرار نقلة من محكمة تنومة الى محكمة الجموم في منطقة مكة المكرمة لم يهن على فضيلة الشيخ عبدالله العليان مغادرة تنومة الغالية كما وصفها و التي قال انه كتب الله حبها في قلبه وحب أهلها ، قبل ان يوجه لأبنائها رجالاً ونساء وأطفالاً عبر موقعها الإلكتروني كلمة وداع يعبر فيها عن مشاعره تجاههم وتجاه مدينتهم ويبين لهم الأسباب التي أجبرته على النقل الى مكة . حيث قال في كلمته :


الحمد لله وحدة والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وبعد

فقد صدرت موافقة مجلس القضاء الأعلى على نقلي إلى محكمة الجموم بمكة المكرمة وذلك في الجلسة المنعقدة بتاريخ 12/7/1433هـ وحقيقة أنه لم يهن علي فراق هذه المدينة الغالية التي كتب الله حبها في قلبي وحب أهلها لكن شوقي وحنيني إلى سكني مكة وجوار الحرم لم يزل بي مراودا ومعاودا حتى تقدمت بطلب النقل وتم قبوله وقبل الرحيل ومفارقه تنومة الزهراء وأهلها أقف أمام أهالي هذه المدينة رجالاً ونساء وأطفالاً وقفة الابن المودع لأهله الطالب عفوهم وصفحهم عن كل خطأ وتقصير وزلة وما أبري نفسي وأخص بطلبي من له طلب لم يدركه أو معاملة لم تنته ولعل عذري أمامهم أن إقامتي في تنومة لم تطل ولم يصف لي من السنتين التي أمضيتها إلا سنه وثلاثة أشهر وبعدها تعرضت للحادث المروري الذي كاد أن يودي بحياتي والذي نتج عنه إصابتي بعدد من فقرات الظهر مما أدى إلى عدم قدرتي على استقبال الناس وإنهاء المعاملات بشكل طبيعي ثم تبع ذلك تمتعي بإجازة ثلاثة أشهر لدراسة الدكتوراه وفور الانتهاء من الدراسة صدرت الموافقة على نقلي لذا فأن جميع ما تم إنجازه كان في سنه وثلاثة أشهر بالإضافة إلى ما تعانيه محكمة تنومه من نقص شديد في الموظفين .
ستبقى تنومه في قلبي وسيسعدني تحقق كل ما من شانه الرقي بهذه المدينة الراقية وأنا على ثقة بجدية سعادة المحافظ الأستاذ الفاضل عبدالرحمن الهزاني وحرصه على هذه المدينة فإذا أتحدت الأيدي بيده فسوف يتحقق لتنومه الشئ الكثير .
وختاماً أسال الله أن يبارك في من يعين قاضياً لتنومه وأن يجعل الخلف خيرا من السلف وأن ينفع به نفعاً عظيماً وأن يكتب له القبول والتوفيق والسداد وأن يفتح عليه في الخير فتحاً عظيماً إنه ولي ذلك والقادر عليه وصلى الله وسلم على نبينا محمد .

محبكم/عبدالله بن محمد العليان
التعليقات 14
التعليقات 14
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد بن حصان 15-07-1433 09:20 مساءً
    يعز علينا والله فراقك ونسأل الله تعالى أن يوفقك في الدنيا والآخرة وأن يمتعك بالصحة والعافية ، كنت في خدمة الجميع بإخلاصك وتفانيك في عملك ما لقينا منك إلا كل خير وسنبقى نذكرك بكل خير على مر الزمان ونتمنى لك كل توفيق
  • #2
    عبدالله 15-07-1433 09:42 مساءً
    والله ان العين لتدمع وان القلب ليحزن على فراقك ابهاء القاضي المحبوب لدى اهالي مدينة تنومه نسال الله ان يشفيك ويعافيك اينما كنت الله يعيضنا خير
  • #3
    الشعفي الجاد 15-07-1433 10:31 مساءً
    سلمت والله يرعاك
  • #4
    أبو مزهر 16-07-1433 12:28 صباحاً
    مهما كان فراقك صعب يا شيخنا الفاضل
  • #5
    خالد عبدالكريم 16-07-1433 08:08 صباحاً
    نسال الله لك التوفيق وان يحفظك في حلك وترحالك
  • #6
    علي الشهري 16-07-1433 12:08 مساءً
    وفقك الله في الحل والترحال كنت ضيفا خفيفاوكنت جارا لم نحضى بإكرامك ولكن لك منا اجمل الدعوات في وقت الإجابات هكذا الاحبة في الله تعارف يعقبه الفراق ولكن عسى الله ان يجمعنا بك في الدنيا والا خرة محبك/ابوعثمان
  • #7
    محب تنومة 16-07-1433 01:56 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد نشكر الله ثم نشكر الشيخ / عبدالله العليان على جهوده وانجازه اعمال المحكمة فترة وجوده في تنومة لانه كما يذكر لنا نحن المقيمين خارج تنومة انجز خلال هذه السنتين فاق ما تم انجازه خلال عشرين عاما من غيرك والاهالي يدعون لك ياشيخ عبدالله عندما كنت بينهم ويدعون لك بالتوفيق بعد انتقالك وسوف يسجل اسمك في تاريخ هذه المدينة وفي ذاكرة ابناءها على مر الزمن والاهالي يدعون على اي مسؤل ويلي من امرهم شياء ولم يقدم المطلوب منه ولو بالكلمة الطيبة والمعاملة الحسنة .
  • #8
    أبو باسل 16-07-1433 09:52 مساءً
    أسأل الله لك التوفيق أينما اتجهت ، وشافاك من كل بلاء
  • #9
    أبوعبد الرحمن 17-07-1433 12:45 صباحاً
    إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع ... وإن على فراقك لمن المحزونين ... (الله يحفظك ويرعاك ويشفيك ويعطيك كل ماتتمنا) لقد عرفتك من قرب والله يوفقك قلبا"طيبا" السلام عليك ورحمة الله وبركاته
  • #10
    أبوعبد الرحمن 19-07-1433 01:17 صباحاً
    السلام عليك ورحمة الله وبركاته لقد قرأت هذه الرساله التي تركتها بصمة لاهالي تنومة في هذاالموقع وأنت منهم قريب حبيب والله أعلم بذلك أخي قاضي محكمة تنومة لن ننساك أبدا" وسوف ندعو لك بتوفيق الدئم .....حفظك الله محبكأبوعبدالرحمن
  • #11
    من النساء 20-07-1433 01:26 صباحاً
    عوض الله تنومه خير ناصرا للحق عادلا في الحكم وشفاك وعافك
  • #12
    ابو وليد 20-07-1433 10:09 مساءً
    اسأل الله ومن صميم قلبي ان يشفيك ويعافيك وان يجزاك عنا خيرا ويوفقك اينما كنت ويسدد خطاك لما فيه كل خيرا
  • #13
    فهد الشهري 21-07-1433 12:54 صباحاً
    جزاك الله خيراً على ما قدمت أما بالنسبة لإنهاء المعاملات واستقبال الناس ففي تنومة ناس وفي الجموم ناس ويمكن أكثر من تنومة وفقك الله في الجموم .
  • #14
    محمد سعيد 07-08-1433 04:47 مساءً
    وماذا فعلت ياشيخنا الفاضل اتجاه حصار جامع تنومة المحاصر بالهنجر والمخلفات المزرية انه في ذمتك وخصمك يوم القيامه وجزاك الله خيرا
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..