×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خطة أمنية تنفذها شرطة تنومة مع بدء الاختبارات صباح غد

خطة أمنية تنفذها شرطة تنومة مع بدء الاختبارات صباح غد
موقع تنومة - عبدالله غرمان مع انطلاقة إختبارات المدراس صباح غدٍ السبت تبدأ الدوريات الأمنية في شرطة تنومة تنفيذ خطتها بهذا الخصوص والتي تتضمن تواجد الدوريات حسب ما تقتضيه المصلحة العامة في كافة الأماكن القريبة من المدارس وعند الإشارات المرورية والتقاطعات المهمة و على الشارع العام لتسهيل حركة المرور والمتابعة والمحافظة على سلامة الطلاب والطالبات وذلك حسب الخطة الأمنية الميدانية التي يشرف على تنفيذها مدير شرطة تنومة النقيب محمد الأحمري .
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    طير حوران 04-07-1433 03:01 مساءً
    بالتوفيق ان شاءالله ونشكر لمدير شرطة تنومة جهوده المستمرة والمثمرة ومتابعته الميدانية لحفظ الأمن والتي لمسناها منذ استلامه مديرٌاً لشرطة تنومة ودمتم بود
  • #2
    تبسم للزمن 05-07-1433 02:55 صباحاً
    لايك
  • #3
    محمد عبدالله الشهري 05-07-1433 04:47 صباحاً
    الله يعطيهم العافية ويقويهم ونحيي النقيب الاحمري على جهوده
  • #4
    حامي الحمى 05-07-1433 09:01 صباحاً
    اخي محمد الأحمري . اشكر جهودك واشيد بسمعتك الطيبة لدى الناس انا من ابناء تنومة ولكني اعيش خارجها وازورها تقريبا في السنه مرة الى مرتين ولكن مارأيته في اخر زياره لها وكان ذلك في شهر جمادى الأولى من هذا لعام قد ادهشني فقد رأيت بعض من ( العسكر المراهقين ) يمتطون صهوة سيارات الدوريات!!!!! وقد راقبتهم عن كثب فاذهلتني حركات بعضهم التي تبدأ من تمييل ( البريهه) بطريقة تميل لمايسمى بالعربجة!! لاتليق برجل امن, اضافة الى الجلوس في كمرة الدورية بطريقة لاتمت لرجل الأمن بصلة ّّ!!! اضافة الى الوقوف المتكرر بغرض التحدث مع بعض المراهقين بشكل واضح الى درجة انني وقفت على حالة تسابق بين جيب الدورية وسيارة مدنية انطلقا معا من اشارة المثلث!!!! اخي محمد أرجو ان تناقش ذلك وتبحث القضيةبحزم فنحن كلنا مسؤولون امام الله ويشهدالله وحده انني نقلت مانقلت ابراءا للذمة ولم أتي بشي من عندي.
  • #5
    UF] HGGI 05-07-1433 10:07 صباحاً
    الله يديم الامن ولامان على وطن الخير ودام عزك يا وطني
  • #6
    الشهري 06-07-1433 08:19 صباحاً
    السلام عليكم أن أحد منسوبسي ثانوية أبي بكر الصديق بتنومة لم أرى أي دورية تنظم السير وتقلل من الزحام عند المدرسة من بداية الاختبارات ، فا أتمنى النظر في هذا الموضوع والله يرعاكم .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..