×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مشاريع الخير تعانق جبال النماص ويد الخير والعطاء لا تتوقف من القيادة الحكيمة

محافظ النماص في تصريح لصحيفة "الوطن"

مشاريع الخير تعانق جبال النماص  ويد الخير والعطاء لا تتوقف من القيادة الحكيمة
موقع تنومة - عبدالله غرمان أكد محافظ النماص محمد بن حمود النايف في تصريح نشره الزميل "حسن عامر في "الوطن" اليوم أنه منذ أن وحد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ـ طيب الله ثراه ـ البلاد، توالت زيارات الخير من القادة على محافظة النماص لتلمس احتياجات المواطنين والوقوف على أحوال السكان وبحث المشاريع التنموية التي تساعد على النهوض بالحياة، مشيراً إلى أن زيارات الخير والعطاء من القيادة الحكيمة أعطت محافظة النماص ومراكزها حقها من المشاريع التي أسهمت في رقي المحافظة، وشهدت تلك الزيارات لقاء القائد بالشعب وأثمرت في إيجاد العديد من المشاريع الخدمية والتنموية إضافة إلى حل المعضلات التي واجهت تنفيذ المشاريع.
وقال النايف "إن يد الخير والعطاء لا تتوقف من القيادة الحكيمة، بل تمتد لتشمل كافة القرى والهجر داخل البلاد وأعطت دلالة واضحة على تلاحم الشعب بالقيادة وحققت وتحقق تلك الزيارات السابقة والحالية والقادمة الأهداف المنشودة منها" مشيراً إلى أن الزيارات المتكررة من أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، لمحافظة النماص ومراكزها، أسهمت في تطوير المحافظة في كافة المجالات التنموية، وشهدت نقلة حضارية في هذا العهد الزاهر، حيث افتتح سموه خلال زياراته المتكررة للمحافظة مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز لطب الأسنان والذي يعد من مكارم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز "رحمه الله" لأهالي النماص، وكذلك متابعة مركز الأمير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز لمرضى الكلى، ومستشفى النماص العام
وبين محافظ النماص، أن أمير عسير دشن عددا من المشاريع التنموية التي بلغت تكاليفها نحو 60 مليون ريال، ووضع حجر أساس لمشاريع تنموية أخرى بلغت تكاليفها نحو 600 مليون ريال، فيما يتابع سموه المشاريع التي يجري العمل فيها من مشاريع تعليمية وطرق ومياه تفوق تكاليفها مبلغ 800 مليون ريال.
وقال محافظ النماص، إن أهالي المحافظة ومراكزها يستبشرون دائما بهذه الزيارات التي هي ديدن القيادة الحكيمة التي كرست وقتها لخدمة المواطن في كل مكان في هذا الوطن المعطاء.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..