×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شبح المجاردة ... في قبضة رجال الأمن

موقع تنومة - عبدالله غرمان تمكنت فرقة البحث والتحري الجنائية بشرطة المجاردة يوم أمس الأول القبض على الشخصية التي أثارت الرعب والخوف بين الأهالي بالمحافظة (شبح الظلام) أو كما أسماه البعض (شبح المجاردة) , أتى ذلك بعد أن ورد العديد من البلاغات والشكاوي من أهالي المجاردة تفيد بأن هناك شخصا ً غريب الصفات امتهن الخروج ليلا ً لترويعهم بحركات غريبة ثم الإختفاء بسرعة فائقة دون أن يسرق أو يعتدي على أحد , استمر ذلك أكثر من ما يقارب الـ 60 يومًا من الرعب والخوف عاشها العديد من المواطنين , والذين عَمِد أكثرهم على عدم ترك المنزل في أوقات الليل .

وقد أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير الرائد عبدالله آل شعثان أن الأوصاف التي تم أخذها من قِبل الأهالي تشير مبدئيا ً إلى أنها لشخص من ذوي البشرة السمراء , ويتوقع أن يكون من مخالفي نظام الإقامة .

وذكرت (صحيفة المجاردة) التي اوردت الخبر بأنه بتكثيف عملية البحث والتحري تم حصر الشبهه في أحد الأشخاص وتم القبض عليه وجرى التحقيق معه , ووجد أن الشخص سعودي الجنسية ويعاني من أمراض نفسية وقد تم التأكد من ذلك وأخذ الإجراءات الأمنية المناسبة , وأضاف آل شعثان بأن شرطة المجاردة قد أخذت تعهدا ً على أسرته بمواصلة علاجه والمحافظة علية لعدم العودة لمثل هذه التصرفات .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بنت الغالي 30-06-1433 11:56 مساءً
    هذاء الي قدرتو عليهوتسليمه الى اهله ماشاء الله انتضرو اويقتل احد ثم امسكو وسلموه لاهله
  • #2
    تنومي 01-07-1433 02:09 صباحاً
    اتفق مع الأخت بنت الغالي وش هالبرود يعني تكثيف عملية البحث والتحري والمتابعة، ثم بعدما تم القبض على الشخص تكون النتيجة يترك والحجة أخذ تعهد على أسرته.. طيب بكره لو ارتكب جناية سيقال بأنه يعاني من أمراض نفسية والضحية المجني عليه؟ والسبب الجهات المختصة التي من المفترض عدم ترك مثل هذه الحالات تؤذي نفسها أو الآخرين بل يفترض إيداعها في الأماكن المخصصة التي هيأتها الدولة.. إلى متى هذا الإهمال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا حول ولا قوة إلا بالله..
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..