×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اختبارات القبول للمتقدمين على وظائف التفتيش في الرياض وجده فقط

 اختبارات القبول للمتقدمين على وظائف التفتيش في الرياض وجده فقط
موقع تنومة - الرياض أعلنت وزارة العمل مواعيد وأماكن اختبارات القبول للمتقدمين على وظائف مساعد مفتش عمل في مختلف مناطق المملكة التي أعلن عنها الشهر الماضي وبلغ عددها 40 وظيفة.وقال مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية بالوزارة ماجد بن علي باشا إن الإختبارات ستجرى في مدينتي الرياض وجدة للمقبولين فقط الذي اجتازوا متطلبات القبول للوظيفة وكانت بياناتهم مكتملة، حيث تم تبليغهم بمواعيد وأماكن الاختبار عن طريق الرسائل النصية وكذلك البريد الإلكتروني.

وأوضح أن الاختبار في مدينة الرياض للرجال سيجرى يوم الأحد الموافق 6/7/1433هـ بقاعة حمد الجاسر بجامعة الملك سعود في تمام الساعة الرابعة مساء وللنساء يوم السبت الموافق 5/7/1433هـ في نفس القاعة في تمام الساعة الرابعة مساء ، أما في مدينة جدة فسيكون الاختبار للرجال يوم الأربعاء الموافق 2/7/1433هـ بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي بأبرق الرغامة في تمام الساعة الرابعة مساء ، وللنساء يوم الخميس الموافق 3/7/1433 هـ في نفس المكان في تمام الساعة الرابعة مساء .وبين باشا أنه يشترط لدخول الاختبار إحضار أصل الهوية وأصل المؤهل العلمي للمطابقة والتأكد من هوية المتقدم لحضور الاختبار.



التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..