×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مرض جلدي يحول الشاب سلمان الشهري الى هيكل عظمي

والدته تناشد وزارة الصحة واهل الخير

مرض جلدي يحول الشاب سلمان الشهري الى هيكل عظمي
موقع تنومة - عبدالله غرمان تقف السيدة المسنة طلة أحمد جراد عاجزة أمام حالة ابنها سلمان الشهري الشاب العشريني الذي يرقد على السرير الأبيض ينتظر الموت، في ظل ضيق ذات يد أسرته التي تعجز عن تقديم أي شيء له، بعدما أكد مستشفى المجاردة الذي يرقد فيه الشاب أن الحالة تفوق إمكاناته وقدراته.
وقالت صحيفة "المجاردة " نشرت الخبر ان السيدة تناشد وزارة الصحة التدخل لعلاج ابنها الوحيد المصاب بمرض جلدي حوله إلى هيكل عظمي وأقعده في الفراش وحرمه متعة الحياة، قائلة: "ابني يرقد حاليا في مستشفى المجاردة العام، الذي نتردد عليه دائما للمراجعة والتنويم، بعد أن عجز الأطباء عن علاج ابني وقالوا إنه يحتاج إلى علاج متقدم في أحد المستشفيات المتخصصة"، موضحة أن ابنها "يشكو من تقرحات مستمرة يتسبب فيها مرض جلدي أقعده وحول حياتنا إلى عذاب، فلا نوم، ولا طعام تقريباً." تقول الأم المسكينة باكية: "سلمان ابني الوحيد مع خمس من الأخوات المتزوجات إحداهن تعيش قريباً منا في منطقة نائية في تهامة ثربان تبعد 70 كم عن المجاردة، وهي التي تقوم برعايتي أنا وابني سلمان، فوالده متوفى، وهو منذ ولادته يعيش هذه المعاناة." وكررت السيدة طلة مناشدتها الأطباء السعوديين المتخصصين في هذا المجال، ,اصحاب القلوب الرحيمة أن يتدخلوا لإنقاذ ابنها من آلامه وعذاباته التي استمرت سنوات طويلة وتفاقمت بسبب عدم وجود حلول أو علاج من هذا المرض الذي حول ابنها إلى شبح إنسان ينتظر الموت ببطء.

image

image
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مصباح بلا ارباح 26-06-1433 07:20 صباحاً
    مـــــــــالــــــــــــــك يا وزير الصحة كل شـــــــــــــــــي بالصور
  • #2
    محمد بن حصان 26-06-1433 07:52 مساءً
    أتمنى من وزير الصحة التفاعل مع هذه الحالة وبذل أقصى جهدلحالة هذا الشاب وأسأل الله تعالى له الشفاء العاجل
  • #3
    عبدالله 26-06-1433 08:35 مساءً
    وين وزارة الصحه الله يشفيه
  • #4
    وزن 27-06-1433 01:32 صباحاً
    اسال الله العظيم رب العرش الكريم رب الارباب ومسبب الاسباب أن يشافي الاخ /سلمان الشهري ويرفع عنه ماأصابه من جهد البلاء وأن يربط على قلب أمة وأسرتة ومرافقة المريض عبء كبير وهذه الاسرة كلهم نساء وبعيد عن المستشفى والعوز موجود وقلة الحيلة يارب ارحمهم فارحمتك وسعت كل شيء ارجو من المسئولين ومن كل ذو قلب رحيم المساعدة فربما البيت شعبي والاسرة واضحة انهم فقراء تكففون مساعدتهم ورفع العوزعنهم والله يكتب اجركم ويرفع قدركم........................
  • #5
    mmm 28-06-1433 06:20 صباحاً
    الله يشفيه يارب العالميييين...مرضه غريب جدا..الله يشفيه يارب..عليكم بالقران فهو شفاء لكل داء... اتمنى يووصل هالخبر لوزارة الصحه..المووضووع لاينسكت عليه...الله يجعل مااصاابه تكفيرا لذنوووبه..
  • #6
    خالد سليمان الشهري 01-07-1433 12:00 مساءً
    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويلبسك ثوب الصحة والعافية يارب اشفة انت الشافي لاشفاء الا شفاءك شفاؤ لايغادر سقما
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..