×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الغرفة التجارية الصناعية بابها تدعم برامج وفعاليات صيف تنومه (صيف مع المطر )

الغرفة التجارية الصناعية بابها تدعم برامج وفعاليات صيف تنومه (صيف مع المطر )
تنومة /محمد حصان - تصوير /حمود الشبيلي  أستقبل سعادة رئس مركز تنومه الأستاذ /عبدالرحمن بن زيد الهزاني بمكتبة اليوم الأحد الموافق 22/6/1433هـ مسئول خدمات مكتب الغرفة التجارية الصناعية بتنومة الأستاذ/ محمد حسين جدعان الذي قدم شيك بمبلغ عشرة الآف ريال دعم من الغرفة التجارية الصناعية بابها نيابة عن سعادة أمينها العام الأستاذ/عبدالرحمن بن ناصر الأحمري ويأتي ذلك دعم لبرامج لجنة التنمية السياحية الفرعية بتنومه خلال صيف تنومة لهذا العام تحت شعار (صيف مع المطر) وقد توجه سعادة رئيس مركز تنومه بشكره لسعادة المهندس /عبدالله المبطي رئيس مجلس الغرف التجارية السعودية ورئيس مجلس الغرفة التجارية الصناعية بابها ولسعادة أمين عام الغرفة الأستاذ/عبدالرحمن بن ناصر الأحمري ولمسئول خدمات مكتب الغرفة بتنومه الأستاذ/محمد بن حسين جدعان على هذا الدعم لتفعيل برامج وفعاليات الصيف بتنومة ومنطقة عسير كافة .

image

image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بندر مفرح 23-06-1433 12:29 صباحاً
    بتوفيق للجميع ..... ومنور الموقع ياابوحسين
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..