×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مصنع للأدوية في عسير بتكلفة 300 مليون ريال

مصنع للأدوية في عسير بتكلفة  300 مليون ريال
فهد الشهري -الرياض أعلن أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد أمس، خلال افتتاحه منتدى أبها للاستثمار بفندق قصر أبها، إطلاق مشروع مصنع للأدوية بتكلفة استثمارية تصل إلى 300 مليون ريال.
كما دشن الأمير فيصل الموقع الإلكتروني لمجلس الاستثمار بعسير بعد الاطلاع على عرض موجز عن أعمال هيئة الاستثمار, بحضور عدد كبير من المهتمين بالاستثمار في المنطقة. وأشاد رئيس مجلس إدارة غرفة أبها المهندس عبد الله المبطي باهتمام أمير منطقة عسير بدعم الاستثمار بالمنطقة, ومنها فعاليات منتدى أبها للاستثمار, ونتائجه المتوقعة لاستقطاب أكبر عدد ممكن من الاستثمارات المحلية والدولية. وأكد المبطي على دور الغرفة في دعم المشروعات الإستراتيجية للمنطقة، وكان أحدثها مشروع إقامة الشركة الدولية للاستقدام في منطقة عسير, وهي من أوائل شركات الاستقدام على مستوى المملكة. وأعلن عن استهداف المنتدى الترويج لـ 46 فرصة استثمارية جديدة مقدمة من قبل الغرفة التجارية الصناعية بأبها، منها 12 فرصة متوسطة الحجم، تتراوح تكلفتها الاستثمارية بين 9-90 مليون ريال، مشيرا إلى أنه روعي في ترشيحها إلى جانب جدواها الاقتصادية إمكانية تلبية منتجاتها للطلب في السوقين المحلى والتصدير للخارج، بالإضافة إلى 34 فرصة استثمارية أخرى تصلح منتجاتها لتلبية الحاجة الفعلية للطلب المحلى بالمنطقة
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..