×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الدكتور الجحني يكرم عضوي هيئة كبار العلماء

الدكتور الجحني يكرم عضوي هيئة كبار العلماء
موقع تنومة - عبدالله غرمان أقام الأستاذ الدكتور/علي بن فايز الجحني في منزله بالرياض مأدبة عشاء تكريماً لكل من عضوي هيئة كبار العلماء وهما: معالي الشيخ الدكتور/عبدالله بن محمد المطلق،ومعالي الشيخ الدكتور/قيس بن محمد آل مبارك،وقد حضر المناسبة معالي الأستاذ الدكتور/عبدالعزيز بن صقر الغامدي رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية،وفضيلة الشيخ/محمد الرشود القاضي السابق والمحامي المعروف ،والمحامي نمر بن محمد الحميداني،وعدد من الوجهاء، وزملاء المضيف إبان دراسته بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية. والجدير بالذكر ان الحديث تطرق الى اماكن الاصطياف الجميلة ومنها: أبها والنماص وتنومةومحافظات ومراكز أخرى بمنطقة عسير, وتطرق الحديث إلى مواضيع أخرىدعويةوفكرية.
التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبدالله 28-04-1433 10:41 مساءً
    مرحباً بضيوف والصدفاء الدكتور / علي بن فايز الجحني في تنومه خاصه وفي جميع انحاء المطقه الجنوبيه عامه وجميع من يزور المنطقه مع تمنياتي ان يجدون مايسرهم وان تكون الخدمات عند حسن ظن الجميع سألين العزيز القدير ان يمتع الدكتور/ علي الجحني بالصحه والعافيه
  • #2
    Kfhak5 29-04-1433 01:29 صباحاً
    الدكتور الجحني
  • #3
    المشرف nsr 29-04-1433 04:08 صباحاً
    بيض الله وجهك يابو هيثم
  • #4
    كلمة حق 29-04-1433 04:34 صباحاً
    وفق الله أ.د/ علي بن فايز الجحني ، على مايقوم به من جهود لخمدة مدينة تنومة ، اما ما يقوم به من مناسبات فإنه وبدون ادنى شك تعطي النطباع ممتاز عن ابناء تنومة وما يتميزون به من كرم الضيافه ، فلا نملك الا ان نقول بارك الله فيك وكثر من امثالك في تنومة، ولا انسى ان دعوا لجميع ابناء تنومة المخلصين اللذين هم مع الدكتور علي وغيرهم كذلك بان يوفقهم الله فيما يسعون به من جهود لخدمة مدينة تنومة وتطورها .
  • #5
    سامي بن ضبيان 30-04-1433 04:05 مساءً
    الله يكثر خير ابوهيثم . هذا العلم التنومي المميز والراقي وأحد أبرز رجالات تنومه المعاصرين الذي التفت حوله صفوف أبناها لثقتها به وفي فكره الوطني واحد القلائل الذين يعملون بجد وتفاني منقطع النظير لتوحيد صفوف أبنائها لخدمة مدينتهم سياحيا وثقافيا وإعلاميا ولتوفير ما تحتاجه من الخدمات الحيويه التي تساهم ان شاءالله في رفاهيه سكانها ، وأدعوا الله تعالى له بالتوفيق والسداد كما أتمنى أن نرى في مناشط لجنة التنشيط السياحي لهذا العام حضور مميز لمشايخنا الأحباء اعضاء هيئة كبار العلماء.أكرر دعواتي القلبيه الصادقه بالتوفيق لابوهيثم على ما نرى ونسمع ونقرأ عن ملتقياته الثقافيه في منزله العامر بالرياض وتنومه ونعتبر منزله دار للثقافه والادب والعلم والتربيه والشعر مما شاهدنا فيه من ملتقيات طوال سنوات فبارك الله له فيما أعطاه.
  • #6
    كوكب الزهرة 01-05-1433 01:28 مساءً
    مرحبا الف بالضيوف وفق الله الجميع لما يحبة ويرضاة
  • #7
    سعيد بن علي الفقيه 04-05-1433 06:22 صباحاً
    قلما تجد شخصية مثل شخصية الدكتور علي الجحني علم وأخلاق وكرم وجود وتضحية وعطاء فله مني صادق الدعاء
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..