×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رجل الأعمال بن سليمان يوافق للمجلس البلدي على إلإستثمار السياحي

رجل الأعمال بن سليمان يوافق للمجلس البلدي على إلإستثمار السياحي
موقع تنومة - عبدالله غرمان أقام رجل الأعمال الشيخ علي بن سليمان مأدبة عشاء تكريماً لوفد المجلس البلدي المكون من رئيس المجلس سعيد بن علي بن عوضه ونائبه سعد بن محمد بن زاهر وعضوي المجلس سعيد بن جايز وزهير بن عبدالكريم بحضور عدد من أعضاء لجنة الأهالي الفرعية بتنومة وبعض أعيان ووجهاء تنومة في الرياض .
وقد تخلل اللقاء كلمة لرئيس المجلس البلدي سعيد بن عوضة بدأها بحمد الله وشكره على ما من به من نعم على هذه البلاد في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين كما نقل نيابة عن مسؤولي وأهالي تنومة الشكر والثناء لرجل الأعمال الشيخ علي بن سليمان على ما قدمه ويقدمه لمسقط رأسه تنومة من خدمات ودعم وما يوليه من اهتمام لكل ما يتعلق بمتطلباتها ، وهنئ الجميع على افتتاح فرع جامعة الملك خالد في تنومة وإعتماد سمو أمير عسير للجنة الأهالي الفرعية ،ثم عرض على الشيخ بن سليمان ما تم التنسيق عليه مع رئيس مركز تنومة المبني على توصية سمو امير عسير حول البحث عن مستثمر لإقامة مشروع سياحي في تنومة يخدم المنطقة وزائريها ويكون عامل جذب للسياح .
وقد رحب الشيخ علي بن سليمان بالضيوف وشكرهم على كل ما يبذلونه من جهود في المجلس البلدي كما اثنى على جهود رئيس المركز الاستاذ عبدالرحمن الهزاني في سعيه المتواصل لكل ما يخدم تنومة وأهلها وحرصه الشديد على ذلك وما حظيت به المدينة من تطور وتقدم في جوانب مختلفة منذ تكليفه بمهام المركز ، ثم اعطى المجلس موافقة مبدئية على تبني المشروع مرحباً بالشراكة مع اي مستثمر اخر كما وافق لمركز تنومة على تحويل منزل آل سليمان الشعبي "الساحة" في سبت تنومة الى متحف يخدم السياحه ، كما هنأ اهالي تنومة على صدور موافقة سمو امير عسير الأمير فيصل بن خالد على لجنة الأهالي الفرعية بتنومة ، وأشار في معرض حديثه الى الدور الذي يقوم به موقع تنومة على الانترنت من خدمة اعلامية للمنطقة وما يتمتع به من شفافية ومصداقية في نقل الأخبار ودوره الفاعل في تطوير المنطقة .
بعد ذلك فتح مجال الحوار والنقاش مع أعضاء المجلس البلدي والذي اداره نائب رئيس لجنة الأهالي الفرعية بتنومة الدكتور على الجحني حيث تحدث أعضاء المجلس عن الأعمال التي قاموا بها منذ بدء فترة عملهم ، كما أطلعوا الحضور على اهم المعوقات التي تعترض العمل البلدي وفي مقدمتها ندرة المقاولين مما أخر و اعاق تنفيذ االعديد من المشاريع ، ومنها مبنى البلدية الجديد ومبنى المركز الحضاري اضافة الى مشاريع اخرى اعتمدت في الميزانية ، وقد تخلل النقاش العديد من المداخلات من قبل الحضور ، واستمعوا كذلك الى اخر التطوارت فيما يتعلق بالمستشفى والذي تحدث عنها عضو لجنة متابعة متطلبات تنومة في الرياض الأستاذ سعيد الفقيه ، بعد ذلك تناول الجميع وجبة العشاء المعدة بهذه المناسبة .


واليكم لقطات من هذا اللقاء


image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image


image
التعليقات 10
التعليقات 10
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الخاص1 26-04-1433 10:16 صباحاً
    بشروا وش المششروع اعلنوه تكفوووووووووووووووون
    • 1 - 1
      زائر 27-04-1433 08:18 مساءً
      نشكررئيس المجلس البلدي ونائبه والاعضاء المرافقين له ونشكر الاخ علي بن سليمان على جهوده المتواصله في خدمة تنومه ولاننسى ان نشكر رئيس بلدية تنومه المهندس مصلح بن صالح العلياني على جهوده الملموسه وافكاره البناءه ورحابة صدره وبشاشة وجهه الذي قدم ومازال يقدم الكثير في سبيل النهوض بمدينة تنومهحيث اني لاحظت اثناء مروري على الموقع وتصفحي لكامل ا للقاء والردود لم اجد من يثني على هذا الرجل ولوبكلمه لا من رئيس المجلس وزملاءه ولاممن حضرومأدبة العشاء ولامن القراء الكرام فهو يستحق الشكر والتقدير من الجميع فله منا الشكر والتقدير على جهوده ووجوده اخاومسؤلا بيننا في تنومهوالسلام عليكم
  • #2
    فلان بن فلان 26-04-1433 02:36 مساءً
    الله معكم
  • #3
    محب تنومة 26-04-1433 02:47 مساءً
    الحمد لله وخطوة مباركة من رئيس المجلس البلدي وزملاءه والشيخ علي بن سليمان يستحق التقدير والاحترام وكذلك اعضاء اللجنة في مدينة الرياض والشكر لكل من ساهم او يساهم باي جهد في سبيل تطوير هذه المدينة الغالية على الجميع ومن كان لديه فكره او اقتراح او دعم ياليت هناك رقم منسق للتواصل معه واشكر موقع تنومة لاطلاعنا على كل جديد ودمتم سالمين ،،،،.
  • #4
    صبي جبيهة 26-04-1433 04:40 مساءً
    الله يوفقهم جميعا ويشكر الشيخ البطل علي بن سليمان الشهري ويشكرون أعضاء المجلس البلدي في تنومة جهودهم مميزه ويبذلون جهود بعون من الله تتحقق
  • #5
    ابو تركي سعود 26-04-1433 11:39 مساءً
    الله يثمن جهودكم ويبيض وجيهكم على هذا الجمع المبارك المشرف لنا جميع انموذج يرفع الراس من الجميع التكاتف والتعاضد وصدق الكلمه وابن تنومه الشيخ علي بن سليمان الشهري الذي قدم ماله وجهده للنهوض بتنومه وتكاتف رجالها ومن أبرزهم الدكتور علي بن جحني واعضاء تنومه واعضاء المجلس البلدي الذي يضربون اروع الامثال لابناء الوطن المخلصين فالى الامام والشكر كل الشكر لموقع تنومه الرائع الذي لايفوت خبر مهم وفقكم الله اخيكم ومحبكم سعود خازم من ارض الغربه نيجيريا
  • #6
    علي بن عميش بن جايز 27-04-1433 12:25 صباحاً
    بيض الله وجه الشيخ علي ويشكر فهو صاحب معروف على اهل تنومة ونشكر الاعضاء على جهودهم
  • #7
    عبدالله بن فايز آل بوزحيفه 27-04-1433 01:54 صباحاً
    بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على الرسول الأمين وآله وصحبه أجمعين حقآ لنا الفرح والسرور والفخر والإعتزاز بصاحب الكرم والعطاء والبذل والوفاء عرفه القريب والبعيد والصغير والكبير وهو الشيخ الكريم ابن الكريم ( علي بن سليمان الشهري ) ذهبت به المشاغل بعيداً ولكن لم تشغله عن نبيل أهدافه سخر نفسه وماله ووقته لخدمة أبناء تنومه خاصه وأبناء الجنوب عامه ففكرة السياحه في مدينة تنومه فكرة ناجحه يشكر عليها رئيس المجلس البلدي وزملاءه واعضاء اللجنة في مدينة الرياض في سبيل تطوير مدينة تنومه الغاليه على قلوب الجميع ... اسأل الله ان يتمم على خير وأن يحفظ لنا الرجال الاوفياء لخدمة الدين والوطن ... والشكر الجزيل للقائمين على موقع تنومه لاطلاعنا على كل جديد ودمتم بحفظ الرحمن ... اخوكم . ابو فايز
  • #8
    استغفرالله العظيم واتوب اليه 27-04-1433 03:10 مساءً
    لااله الاانت سبحانك اني كنت من الضالمين
  • #9
    شهادة حق 28-04-1433 02:08 مساءً
    الشيخ علي بن سليمان يستاهل الشكر والتقدير من الجميع فشكرا ابا خالد على كل عطاء اعطيته وعلى كل مسعى سعيته فأنت مثال يحتذى به وعلم من أعلام بني شهر يشاد به في كل محفل يحتفل فيه فيذكر الشيخ علي بن سليمان فتذكر معه الخصال الحميدة فجزاك الله خير ابا خالد
  • #10
    ابو خالد 29-04-1433 12:39 صباحاً
    مشروع سياحي في تنومة موضوع كبير ونريد منكم الايضاح هل المشروع ترفيهي او اقامة فندق خمسة نجوم او مجمع تسوق او اقامة متاحف ، فكروا في انشاء فرع الهيئة العامة للسياحة في تنومة وبعدين قولوا مشروع سياحي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..