×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يستقبل مشائخ محافظة النماص ويقدمون عدد من المطالب لسموه بشأن كلية البنات

محمد عامر - النماص استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير حفظه الله في مكتبه اليوم عدد من مشائخ محافظة النماص الذين قدموا للسلام على سموه واستنكار ما حصل من أحداث شهدتها كلية العلوم والأداب للبنات بالنماص مؤكدين نيابة عن مشائخ ونواب وأهالي المحافظة ومراكزها ولائهم للقيادة والوطن ومقدمين شكرهم لسمو أمير المنطقة على حرصه واهتمامه بأبنائه وبناته الطلاب .
ثم قدم المشائخ نيابة عن مشائخ ونواب وأهالي المحافظة لسموه محضر اجتماعهم حول ما حدث في كلية البنات من شجب واستنكار لتلك التصرفات ومؤكدين على دور المشائخ والنواب في التصدي لمثل هذه الظواهر التي حاول البعض أن يستغلها ضد هذه البلاد ولكنها فشلت ومنوهين على ضرورة توعية الأسرة لأبنائهم وبناتهم للوقوف صفاً واحداً ضد كل من يحاول المساس بأمن الوطن .
فيما قدم المشائخ عدد من المطالب فيما يخص التعليم الجامعي في النماص للبنين والبنات لم تحضى المحافظة بها من مباني ومنشأت وزيادة في التخصصات تم اعتمادها ولم تتحقق على أرض الواقع فما تمت المطالبه بإفتتاح إدارة من عناصر رجالية تتولى جمع مقترحات وشكاوي الطلاب والطالبات لرفعها للجهات المعنية .

وكان الوفد ضم كلاً من :
1 - الشيخ تركي بن شاكر العسبلي
2 - الشيخ حسن بن عبدالله بن فضل
3 - الشيخ مشرف بن سكوت
4 - الشيخ محمد بن فايز الرياعي
5 - الشيخ عبدالرحمن بن راشد الجبيري
6 - الشيخ محمد بن علي البكري
7 - الشيخ علي بن فايز
8 - النائب محمد بن علي آل عامر

ونشكر الشيخ حسن بن فضل على تزويدنا بهذا الخبر السار للجميع
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    زائر 20-04-1433 02:33 صباحاً
    بيض الله وجيههم والله يحفظ لنا امن وطنا
  • #2
    agane 20-04-1433 03:41 مساءً
    الاعتذار عن احداث طالبات النماص ماكان موفقالاان مأ أقدم عليه الطالبات لم يأتي من فراغ بل نتيجة احتقان تراكمي نتيجه لسؤ الااداره في الكليه و الجامعه والكل مقصر في حق الطلبه والطالبات وما حدث في ابها اكبر دليل على فشل الجامعه في ادار العمليه التعليميه والااهمال المتعمد او غير المتعمد وكلاهما فشل وسؤ اداره وما خفي كان اعظم وان لم يتداركنا الله برحمته وتقال هذه الااداره الفاسده والا يطفح الكيل ويتسع الشق على الراقع ويكون القادم اسواء والله المستعان
  • #3
    سعد الشبيلي 20-04-1433 04:32 مساءً
    ياالله الخيره وينهم قبل
  • #4
    ابو تركي سعود 20-04-1433 07:11 مساءً
    الله يجمعهم على الخير والطاعه لله ثم لولاة الامر وتلبية متطلبات المواطن ونامل ان يكون فرع لكيه البنات بتنومه لكثرة الطالبات من تنومه وباللسمر وباللحمر ونامل في ذلك من المشايخ والنواب ان يكون من ظمن الطلبات للاهميه والله يوفق الجميع
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..