×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

صورة مجزرة بشار

يوجد مناظر بشعة

صورة مجزرة بشار
فهد الشهري -الرياض قال ناشطون سوريون في ساعة مبكرة من اليوم الإثنين إن مليشيات موالية للنظام السوري "الشبيحة" ذبحوا 57 شخصا من بينهم 21 امرأة و26 طفلا في حيي "كرم الزيتون" و"العدوي" في مدينة حمص السورية. من جانبها نسبت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" لمصدر إعلامي قوله صباح اليوم إن الصور التي تعرضها بعض الفضائيات الإخبارية هي "من جرائم المجموعات الإرهابية المسلحة بحق الأهالي الذين اختطفتهم وقتلتهم في حمص" وأضاف المصدر إن "المجموعات الإرهابية المسلحة تختطف الأهالي في بعض أحياء حمص وتقتلهم وتمثل بجثامينهم وتصورهم لوسائل إعلام بهدف استدعاء مواقف دولية ضد سورية".

من جانبه دعا المجلس الوطني السوري المعارض الى "جلسة عاجلة" لمجلس الامن الدولي اثر اتهام النظام السوري بارتكاب "مجزرة" راح ضحيتها حوالى خمسين امراة وطفلا بايدي "الشبيحة" في حمص.


image

image

image


image

image

image

image

image

image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اللهم انصرهم على الطاغية 20-04-1433 10:54 صباحاً
    اللهم صل وسلم على نبينا محمد و آله و صحبه، اللهم إنا نسألك بأن لك الحمد ، لا إله إلا أنت الحنان بديع السماوات و الأرض ، ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ، اللهم إنا نسألك بأنا نشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد ، لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين ، اللهم اجعل لأهل سوريا فرجا و مخرجا ، اجعل لهم فرجا و مخرجا ، اجعل لهم فرجا و مخرجا ، اللهم و احقن دماءهم ، و احفظ أعراضهم ، و آمنهم في و طنهم ، اللهم و اكشف عنهم البلاء ، اكشف عنهم البلاء ، اكشف عنهم البلاء ، اللهم و قاتل الظلمة المتجبرين ، يا جبار يا قهار قاتل المتجبرين الفجار ، اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر ، و أرح البلاد و العباد منهم يا عزيز ،اللهم و الطف بعبادك المسلمين في كل مكان يا رحيم يا رحمن ، اللهم انصر الإسلام و أعز المسلمين ، و أعلِ بفضلك رايتي الحق و الدين ، اللهم كن لأهل السنة يا ذا القوة و المنة ، اللهم و أنعم علينا بالأمن و الأمان يا لطيف يا منان ، و الحمد لله رب العالمين .
    • 1 - 1
      سمر الشهري 22-04-1433 05:45 صباحاً
      اللهم اقبل دعوته وارنى في بشار ومن عونه العذاب ارسل عليه العذب وانصر قلوب سوريا ورحمهم يا رحمان يا رحيم
  • #2
    لؤلؤة مكة 20-04-1433 07:45 مساءً
    اللهم شل ايدي بشار ورجليه ، اللهم انزل عليه وعلى عائلته مرضاً لا شفاء منه وأطل في عمره ليكن عبرة لغيره اللهم يا مهلك الطغاة يا من اهلك فرعون اهلك بشار الاسد واخوانه وعائلته وكل من يتبعه ويعينه اللهم ارنا فيهم عجائب مقدرتك الله احمي أهلنا في درعا وفي جبلة وفي الشام وفي جميع انحاء سوريا اللهم فك قيد الأسرى والمعتقلين وشافي الجرحى والمصابين وارحم أمواتنا وأموات المسلمين وتقبلهم مع الشهداء والصالحين اللهم انت قلت وقولك الحق ، ادعوني استجب لكم وها نحن ندعوك يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث اللهم انا ندعوك الله ، اللهم انا ندعوك باسمك الأعظم الذي اذا دعيت به استجبت يا الله انصر عبادك المستضعفين فلا ناصر لهم غيرك اللهم انصرهم على من عاداهم اللهم احقن دماء المسلمين واهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين
    • 2 - 1
      سمر الشهري 22-04-1433 05:42 صباحاً
      امين امين امين
  • #3
    بنت الغالي 22-04-1433 10:30 مساءً
    الله يمزة شر ممزق امابشار شاه يخسى ليس بالاسد صدق شاه
  • #4
    غيران 23-04-1433 04:12 صباحاً
    حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم دمر بشار واعوانه اللهم انزل في قلوبهم الرعب اللهم انصرهم نصر عزيز مقتدر يارب تقبل منا دعائنا
  • #5
    استغفرالله العظيم واتوب اليه 24-04-1433 01:19 صباحاً
    حسبي الله الااله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..