×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وزارة التربية تصدر قرارات تعيين 4200 خريجة من معاهد المعلمات

فهد الشهري -الرياض أصدر مدير عام الشؤون الإدارية والمالية صالح الحميدي قرار يقضي بتعيين عدد ( 4200 ) خريجة من معاهد المعلمات على وظائف إدارية بالمرتبة الرابعة.

ويمكن للمعينات الاطلاع على أسمائهن من خلال موقع الشئون الإدارية والمالية www.moehr.gov.sa ، وتمنى الحميدي التوفيق للجميع في وظائفهن الجديدة.

يذكر أن مجلس الوزراء قرر في وقت سابق الموافقة على استحداث 12600 وظيفة إدارية بالمرتبة الرابعة لمصلحة وزارة التربية والتعليم ( تعليم البنات ) لتعيين من يرغبن في العمل من خريجات معاهد المعلمات الثانوية اللاتي لم يعين بعد على أن يكون إحداث هذه الوظائف في وزارة المالية على مدى 3 سنوات كل سنة 4200 وظيفة وذلك ابتداء من العام المالي 1432 / 1433 هـ، على أن تكون الأولوية في تعيين الخريجات بحسب أقدمية التخرج والتقدير والنسبة المئوية للمؤهل ويكون تعيينهن في أماكن إقامتهن أو الأماكن المجاورة لها وذلك بحسب حاجة كل مدرسة للوظائف الإدارية. كما وافق على تشكيل لجنة من وزارات: الخدمة المدنية، والمالية، والتربية والتعليم، لاستكمال إجراءات تعيين الخريجات، وذلك بعد اطلاع مجلس الوزراء على ما رفعه وزير الخدمة المدنية بشأن محضر اللجنة المشكلة بناءً على الأمر السامي رقم (7538/ م ب ) وتاريخ 29/9/1429هـ الخاص بمعاناة خريجات معاهد المعلمات الثانوية اللاتي مضى على تخرجهن ما يزيد على خمسة عشر عاماً ولم يتم تعيينهن بعد.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..