×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عربة متنقلة للأحوال المدنية في المجاردة وقريباً في كافة محافظات عسير ومراكزها

عربة متنقلة للأحوال المدنية في المجاردة وقريباً في كافة محافظات عسير ومراكزها
موقع تنومة - الوليد - النماص  بدأت الأحوال المدنية بمنطقة عسير خطة جديدة لإيصال الخدمات لكافة محافظات المنطقة، وذلك عن طريق إطلاق عربة الأحوال المدنية، أوضح ذلك مدير الأحوال المدنية بمنطقة عسير محمد السلمي. وذكر أن انطلاق العربة بدأ بالمحافظات البعيدة لشمول المواقع التي لا تتوفر بها مكاتب للأحوال المدنية، وأوضح ان الموقع الأول في المجاردة مبينا أن العربة تحتوي على كافة الأجهزة والمعدات الكفيلة بتجديد الهوية الوطنية، ومرتبطة بالأقمار الصناعية للاتصال عبر الحاسب الآلي، وستكون لها خطة مدروسة لشمول كافة المواقع غير المشمولة بمكاتب الأحوال وستكون المحطة القادمة أحد رفيدة. وأضاف السلمي أن الهدف من هذه العربة هو توفير الوقت والجهد على المواطن وإيصال الخدمات لكبار السن والعجزة والمعاقين وغير القادرين على الوصول إليها مبينا انه قد تم تسيير عربتين إحداهما صغيرة متنقلة تصل إلى منازل العجزة والمعاقين وكبار السن وأخرى كبيرة مستقرة بالقرب من شرطة المجاردة.
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبد الله 10-04-1433 06:53 مساءً
    هبولنا لودباب متحرك في تنومه ما عندنا احول مدنيه ماغير نسمع بها
  • #2
    صليح العسيري 11-04-1433 12:48 صباحاً
    نشكركم على هذا مجهود والله انه له فائيدة
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..