×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

برنامج برالوالدين بمدرسة اسامة بن زيد بقريش

برنامج برالوالدين بمدرسة اسامة بن زيد بقريش
موقع تنومة - عبدالله غرمان بحضور عدد من المشرفين التربويين بمكتب التربية والتعليم بتنومة وأولياء أمور الطلاب أقيم بمدرسة أسامة بن زيد الابتدائية بقريش يوم الثلاثاء الموافق 6/4/1433هـ حفل اختتام القيمة التربوية ( بر الوالدين ) تحت شعار : سامحني أبي سامحيني أمي ضمن مشروع تفعيل القيم التربوية الذي تم تطبيقه خلال هذا الفصل الدراسي في مدارس إدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص وقد اشتمل الحفل على القرآن الكريم ثم كلمة لمدير المدرسة الأستاذ : مشبب سعيد رحب فيها بالجميع ووضح فكرة المشروع وآلية تنفيذه وشكر المعلمين بالمدرسة على جهودهم وتفاعلهم ثم ألقى الأستاذ : محمد بن عبدالله آل مسلم مشرف التوعية الإسلامية محاضرة عن بر الوالدين وتحدث فيها عن وصايا لقمان لإبنه ، بعد ذلك قدم مجموعة من طلاب المدرسة فقرة بعنوان : رسائل من الأبناء إلى الآباء تلاها أنشودة بعنوان ( أبي وأمي ) قدمها مجموعة من الطلاب ، ثم عرض مرئي عن قيمة بر الوالدين وكيف تم تفعيلها على مستوى المدرسة خلال الأسابيع الماضية ، ثم جاء دور التكريم فتم تكريم المعلمين المتميزين في تنفيذ البرنامج وكذلك الطلاب جميعهم ، ثم قدّم الأبناء هدايا لآبائهم كختام لبرنامج الحفل .

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبوعبدالله 10-04-1433 06:16 مساءً
    بارك الله جهودكم وشكر الله لكم هذا العمل الجليل العظيم الذي قمتم به وهذا ليس بمستغرب عليكم فالمدرسة تحفل بكوكبة من المعلمين المخلصين وعلى راس الهرم مدير المدرسة الأستاذ الفاضل/ مشبب بن سعيد وفقه الله وبقيه الزملاء والمشهود لهم بالخير وفقكم الله وبارك فيكم وجعل عملكم هذا في موازين حسناتكم يوم تلقونه
  • #2
    صاحب السمو 10-04-1433 11:16 مساءً
    لا اله الا الله محمد رسول الله موضوع جميل جدا واتمنى من موقع تنومة ابراز الحقيقه فقط لاغير في تجاهلهم في بث شكوى اهالي القرى الشماليه والجنوبية من نقص خدمات الى غيره والشي الثاني لم يعلنوا في الموقع بأن قاضي المحكمه غير متواجد وطلب المسئولين بتكليف بديل وشكرا
  • #3
    محبوب 10-04-1433 11:36 مساءً
    وفقك الله أبوسلطان صدق إنك دائما محبوب عسى هذا من برك بوالديك تقبل تحياتي لك ياعز صديق
  • #4
    فهد بن يوسف الشهري 10-04-1433 11:43 مساءً
    دائماً الإبداع معك أستاذنا الفاضل : مشبب سعيدومع زملائك المتميزين نرى الجديد والجديد دعواتي لكم بالتوفيق والسداد 0
  • #5
    عبدالله بن فهد 11-04-1433 01:13 مساءً
    برالوالدين من القيم التربوية النبيلة ، وقد نجح القائمون على البرنامج في إيصال هذه الرسالة الهادفة لأبنائنا الطلاب من خلال البرامج التي قدمت في الحفل . أشكرالزملاء في المدرسة وعلى رأسهم مدير المدرسة الفاضل ، والشكر موصول لأولياء أمور الطلاب ،وكذلك الأبناء ،وهم الفئة المستهدفة ، وأسأل الله الإخلاص في القول والعمل .
  • #6
    البرهان 11-04-1433 09:11 مساءً
    من أجمل ما يمكن تقديمه في مدارسنا هو غرس القيم النبيلة التي تبنى حياة النشء على المنهج الصحيح وفق ما يحتاجه المسلم في حياته ولعل مثل هذه البرامج أكثر تأثيرا في نفوس الطلاب مما يتعلمونه في المناهج فبارك الله جهودكم أيها الثلة العظيمة في مدرسة أسامة وإلى مزيد من العطاء .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..