×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عامان لم يحسما مصير افتتاح مستشفى تنومة

رئيس المركز : الصحة وعدتنا قبل 8 أشهر

عامان لم يحسما مصير افتتاح مستشفى تنومة
تنومة - محمد عامر لم تحسم وزارة الصحة مصير موعد افتتاح مستشفى تنومة العام، بالرغم من أنها قبل 8 أشهر ردت على خطاب سمو أمير عسير، والذي طالب فيه بالإسراع في افتتاح المستشفى، أفادت بأنه يجري ترسية عقود التأثيث والتجهيز والتشغيل والصيانة، فيما يتم إعداد كراسة بنود الصيانة الطبية ضمن عدد من المستشفيات في منطقة عسير.
وفيما وقف رئيس مركز تنومة شمالي عسير عبدالرحمن بن زيد الهزاني، أمس على أحوال المبنى المنتهي منذ عامين، طالب وزارة الصحة والمديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة عسير، بسرعة افتتاحه وتدشينه، لينعم أهالي تنومة بالخدمات الصحية أسوة بغيرهم.
وأوضح الهزاني في الزيارة التي رافقه مدير مستشفى تنومة والمشرف على قطاع الرعاية الصحية والطب الوقائي بتنومة رامس عبدالرحمن الأسمري للاطلاع على ما وصل إليه المستشفى من تجهيز وتأثيث، أن الجولة تأتي ضمن توجيهات سمو أمير منطقة عسير الحريص على سرعة تشغيل المستشفى، مشيرا إلى أنه «سبق وأن وجه سموه خطابا إلى وزارة الصحة يطلب فيه الإسراع في افتتاح المستشفى بعد أن تم إطلاعه على تقرير شامل عن المستشفى عند تكليفي رئيسا للمركز قبل أكثر من ثمانية أشهر».
واعتبر الهزاني التجهيزات المتوفرة في المستشفى بأنها من أفضل التجهيزات من حيث حداثتها ونوعيتها، معربا عن أمله في سرعة تشغيل هذا المستشفى حتى يحقق الهدف المنشود.

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20...0229481960.htm

التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تنومي لاغير 07-04-1433 01:21 مساءً
    هذا الصحفي الشهم البطل محمد عامر ر انه افضل من اعلاميين تنومة اللي يكتبون +++ قبل اساميهم وهم معارضين لكل تقدم في تنومة من وراء حجاب الله يجزاك خير يا محمد عامر و تنومةتشكرك كثير انت وبن غرمان الله يجزاكم الف خير
  • #2
    majed 07-04-1433 04:55 مساءً
    مادام الربيعة في الوزارة > هذا الرجل الذي عرف بحقدة وكرهه لأهل الجنوب فلن يعمل المستشفى ولن تقبل وزارة الصحة بقسم الكلى الذي تبرع به الشيخ علي بن سليمان >> لكن ادعوا الله ان يعجل بفرجة ويعفى من منصبة
  • #3
    بدر الشهري 07-04-1433 05:13 مساءً
    وفقك الله يا محمد عامر فكثرة طرح مثل هذه المواضيع ستزيد من الضغط على الصحة
  • #4
    ابوعبدالله 08-04-1433 02:27 مساءً
    الحقيقه نداءات كثيره لوزارة الصحه والشؤن الصحيه بعسير ولم يستجبون لحد وكان اخر نداء لخادم الحرمين الشرفين من الاستاذ/ القدير سعيد الفقيه عن اهالي تنومه ولا فايده وكانهم يقولون نحن هناء لا احد يفرض علينا فاذا كان هذه نظرتهم فلان يثنوننا ان شاء الله عن حب وطنا وولاات امرنا حفظ الله بلادنا من كل من فيه شر وشكراً للجميع
  • #5
    بوحسن 09-04-1433 10:30 صباحاً
    كيف تريدون ان يفتتح المستشفى ووزير الصحه من دولة فى دوله ومن مؤتمر فى مؤتمر ؟ اصلا هو مايداوم فى مكتبه؟ وفيه موظفين فى وزارة الصحه فى نفس المبنى الذى يداوم فيه الوزير يقولون عمرنا ماشفناه واتحداه يعرف الموظف من المراجع؟ يعنى الطاسه عنده ضايعه؟؟ البرقيات للملك حفظه الله هى من يفتتح المستشفى ,, أما الوزير فسيطول الاتنتظار اذا انتظرناه؟؟ دمتم بخير,, وكل الشكر والتقدير لرجل الاعمال على بن سليمان الشهرى ابن تنومه البار,, وسلامتكم
  • #6
    استغفرالله العظيم واتوب اليه 09-04-1433 07:51 مساءً
    لااله الاانت سبحانك اني كنت من الضالمين
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..