×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إعادة نسبة من اموال المساهمين من جميع مشغلي الأموال بعسير

فهد الشهري -الرياض أعلن المهندس عبدالكريم الحنيني وكيل إمارة منطقة عسير أن لجنة توزيع الأموال المتحصل عليها من جميع مشغلي الأموال بعسير ستقوم خلال الأيام القادمة بتوزيع الأموال التي تم تحصيلها على المساهمين.

وقال في تصريح نشرته صحيفة "سبق" إن نسبة التوزيع ستتراوح من 20 إلى 40% حسب الأموال والمحاصة، وسيشمل التوزيع كل المساهمين في منطقة عسير، حيث ستودع المبالغ في حسابات البنوك وفقاً لكشوف اللجنة وبطريقة عادلة تشمل كل المساهمين.

وأوضح الحنيني أن لجنة تشغيل الأموال السابقة التي كان يرأسها أحد مندوبي هيئة التحقيق والادعاء العام تم حلها وإنهاء أعمالها بأمر من سمو ولي العهد، وكلفت إمارة منطقة عسير بتوزيع الأموال المتحصل عليها على المساهمين ومتابعة الأمر.

وأضاف: شكلت الإمارة "لجنة تصفية الأموال" لجميع هذه الأموال ومتابعة كل جوانب القضية، كما أنهت بالتراضي عدداً من القضايا لأكثر من 300 مشغل من صغار المشغلين وتم تصفيه أموال خمسة من كبار المشغلين
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..