×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بتلاوة القرآن الكريم ومكبرات الصوت يواصل اهالي الواديين البحث عن الفتاة المفقودة

بتلاوة القرآن الكريم ومكبرات الصوت يواصل اهالي الواديين البحث عن الفتاة المفقودة
موقع تنومة - عبدالله غرمان يواصل المئات من أبناء مركز الواديَيْن في منطقة عسير البحث عن الفتاة المفقودة، فيما ذكر أحد شهود العيان توجُّه المواطنين إلى الجبال والسهول والكهوف، مستعينين بمكبرات الصوت وقراءة الآيات القرآنية.

وطالب أهالي الواديَيْن بتكثيف الرقابة من قِبل الشرطة على الشقق المفروشة، واستخدام الكاميرات الحرارية والطائرات العمودية والكلاب البوليسية في البحث عن الفتاة، بعد أن خرج جميع أهالي الواديَيْن للبحث عنها، دون أي نتيجة.

وكانت جمعية البر بالواديَيْن، التابع لمحافظة أحد رفيدة بعسير، قد أعلنت مكافأة مقدارها 300 ألف ريال، تبرع بها فاعل خير، لمن يعثر على فتاة مفقودة في الواديَيْن، فيما خرج مئات الأشخاص من المركز للمشاركة في عمليات البحث منذ عصر الأربعاء الماضي عن الفتاة، وهي في العقد الثاني من العمر، وتعمل في تحفيظ القرآن، وخرجت من منزل أهلها ولم تعد.

ووفقاً لما نقلته صحيفة "سبق" من مصادرها أن الفتاة تعمل في تحفيظ القرآن، وحافظة للقرآن كاملاً، وأشارت إلى أنها تعيش مع أهلها، وأن حريقاً شبَّ في غرفتها صباح الأربعاء الماضي بسبب إحدى وسائل التدفئة، ويبدو أنها خافت فأُصيبت بالمس.

في هذه الأثناء يبحث آلاف من أبناء المحافظة في الأودية والجبال، فيما تدخلت طائرة الدفاع المدني.

‫من جانبه، أكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير، الرائد عبد الله شعثان، أن الجهات الأمنية في منطقة عسير استنفرت طاقاتها كافة للبحث عن فتاة الواديَيْن المفقودة، التي يجري البحث حالياً عنها في المواقع كافة في مركز الواديَيْن والقرى المجاورة.

نسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يحفظها بحفظه وان يعيدها لأهلها سالمة معافاة وان يحفظ المسلمين من كل شر .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..