×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

التلفزيون السعودي في تغطية مباشرة عن قرية عسير بعد غد الأحد

التلفزيون السعودي في تغطية مباشرة عن قرية عسير بعد غد الأحد
الجنادرية : حسن عامر يقوم التلفزيون السعودي ممثلاً في القناة الأولى بعد غد الاحد بتغطية مباشرة وشاملة لفعاليات قرية عسير هذا العام . أوضح ذلك رئيس وفد قرية عسير المشارك في مهرجان الجنادرية الاستاذ عبدالله شاهر عسيري مشيراً إلى أن هذه التغطية ستسلط الضوء على ماتحتويه قرية عسير وماتقدمه من ألوان شعبية لفرقتي السروات من محافظة النماص ورفيدة من أحد رفيدة وكذلك الحرف اليدوية والمأكولات الشعبية والمعارض المشاركة من قبل المحافظات والجهات الأخرى .
وأوضح العسيري إلى أن هذه التغطية تأتي ضمن سلسلة من التغطيات التي تقوم بها القنوات الفضائية وكافة وسائل الإعلام للقرية نظراً لما تتميز به من طابع خاص أكسبها الحضور الكثيف من قبل الزوار .
ونوه العسيري بالمتابعة والاهتمام والتوجيهات المستمرة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير وسعادة وكيل الأمارة المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني والتي كانت الدافع الحقيقي وراء تميز مشاركات قرية عسير في الجنادرية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..