×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فيصل بن خالد يفتتح مبنى العمليات الموحد ويخاطب رجال الامن في الميدان باللاسلكي

فيصل بن خالد يفتتح مبنى العمليات الموحد ويخاطب رجال الامن في الميدان باللاسلكي
موقع تنومة - عبدالله غرمان افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير يوم أمس في مدينة أبها مبنى العمليات الموحدة بمنطقة عسير.
وتجول سموه داخل المبنى الذي يحتوي على عدد من الأقسام ومنها مكتب إدارة الأزمات وعمليات أمن الطرق والشرطة والمرور والطوارئ وأجهزة التحكم , بالإضافة إلى عمليات الدوريات والهواتف الطالبة وعمليات المواكب , واستمع إلى شرح مبسط عن الأقسام وآلية العمل فيها .
وأبدى سموه إعجابه بما شاهده من تطوير وتحديث وتوحيد عدد من غرف عمليات الأمن العام لكافة أفرعه ولسرعة تلقي وتمرير البلاغات والتنسيق بين كافة الجهات بدقة متناهية والتواصل مع المراكز القيادية والمستويات التنفيذية بأحدث شبكات الاتصال المرئية والمسموعة وتوفير النهايات الطرفية المرتبطة مع مختلف قواعد البيانات الداعمة للقرارات الأمنية .
بعد ذلك خاطب سموه رجال الأمن العاملين في الميدان على مستوى منطقة عسير عن طريق الجهاز اللاسلكي للعمليات الأمنية الموحدة بكلمة حمد فيها الله عز وجل على ما أنعمه علينا من نعمة الأمن والآمان التي يوليهما خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- جل اهتمامهما ,منوهاً بمتابعة نائب وزير الداخلية وسمو مساعد وزير الداخلية لشؤون الأمنية .
وخاطب سموه رجال الأمن قائلاً:" أنتم أيها الرجال البواسل تسهرون على راحة وأمن الوطن والمواطن وأنا فخور بأن أشاهد هذه التجهيزات المتكاملة والمتقدمة والرائعة جدا وهذه إن شاء الله سوف تكون خير معين لكم في أداء مهام عملكم ".
وأكد سموه أن هذا المبنى سيقدم خدمة مميزة للمواطن والمقيم ويسهل على رجال الأمن أداء الأعمال الموكلة لهم بكل يسر وسهولة ,للقضاء على الجريمة في مهدها والقبض على الجناة بأسرع وقت ممكن .
بعدها تسلم سمو الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز هدية تذكارية من مدير شرطة منطقة عسير اللواء / عبيد بن عباد الخماش .
حضر حفل الافتتاح وكيل الإمارة المساعد الدكتور محمد بن عيسى ومدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير الدكتور ذعار بن نايف بن محيا وعدد من قادة القطاعات الأمنية في المنطقة .

التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشهري 10-03-1433 11:12 مساءً
    اللهم احفظ بلادنا من كل مكروه ..... آمين
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..