×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الضمان الاجتماعي في عسير يأثث منازل مستفيديه

فهد الشهري - متابعات بدأ الضمان الاجتماعي بمنطقة عسير في تأثيث أكثر من 2000 منزل من منازل مستفيدي الضمان في محافظات المنطقة.
ووفقاُ لما نشرته بعض الصحف بين مدير الضمان الاجتماعي في عسير عبدالحكيم الشهراني، أنه تم البدء بمنازل أبها وخميس مشيط للأسر المستفيدة، مشيراً إلى أن البرنامج ضم الفرش والتأثيث الذي أقرته الوزارة للأرامل والمطلقات والأسر التي يرعاها الضمان، ويشمل تأثيثاً كاملاً للمنازل التي يعاني سكانها من سوء التأثيث، وتقديم المطابخ وغرف النوم والجلوس والستائر، وكافة المستلزمات المنزلية.
وأضاف أنه قام خلال الأسبوع الماضي بجولة على مكاتب الضمان الاجتماعي في كافة المحافظات؛ للتأكد من سير العمل ومن تنفيذ وتفعيل البرامج، والالتقاء بالمواطنين وتلمس احتياجاتهم.
وأكد أن الضمان الاجتماعي يضيف يومياً أعداداً إضافية من رجال ونساء ومعاقين وأرامل ومطلقات، ويتتبع يومياً حالات "المحتاج المتعفف" عن طريق حملات فاعلي الخير بكافة محافظات المنطقة للاستدلال عليهم، كما قام الضمان مؤخرا بصيانة مرفأ القحمة بالتعاون مع بلدية الساحل، بدعم كبير من رئيس البلدية خالد مغدي.
وختم الشهراني تصريحه قائلاً: إن مكتب الضمان الاجتماعي في عسير هو جزء من منظومة متكاملة على مستوى المملكة، تقدم خدماتها للمحتاجين، وتعم من خلال برامح متعددة، منها الفرش والتأثيث أو الأسر المنتجة، وغيرها من البرامج المتطورة التي تخدم المستفيدين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..