×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بعد 26 عاماً من المطالبات بلدية تنومة تستجيب لشكوى مواطن

بعد 26 عاماً من المطالبات بلدية تنومة تستجيب لشكوى مواطن
موقع تنومة - عبدالله غرمان استجاب رئيس بلدية تنومة المهندس مصلح العلياني لمناشدة المواطن سعيد الشهري والمتمثلة في طلب سفلته الطريق المؤدي الى منزله بقرية " آل حزيبر" وسط تنومة وطلب من المواطن عبر الموقع مراجعته في مكتبه لبحث موضوعه المتوقف من اكثر من 26 عاماً وقد اجرت ادارةالموقع اتصالاً بالمهندس مصلح شكرته فيه على هذه الاستجابة والذي اكد بدوره ان هذا من واجباته وانه سوف ينظر في طلب المواطن والعمل على تحقيقه ...
الجدير بالذكر ان المواطن سعيد وحسب ما ورد في شكواه التي طرحها في المنتدى والموقع أكثر من مرة وقال فيها :
أطلب من بلدية تنومة وعلى مدى 26 عاما سفلتة الطريق لمنزلي الواقع في قرية آل حزيبر وطوله يقارب 80 مترا وعرضه يقارب 5 أمتار ولا يوجد أية مشاكل تعيق تنفيذ هذا الطريق وفي كل عام أعود بطلبي للبلدية ويدرج الطريق ضمن مشاريع البلدية ولكن لم ينفذ أي شيء من هذه الطلبات رغم توصيل الطريق لجاري الذي لا يتجاوز سكنه بمنزله 10 أعوام، وأنا أعاني عند نزول الأمطار من تشقق الطريق الترابي وانقطاعه وتتكون حفر الماء، وأصلح الطريق على حسابي.
التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعيدالشهري] 20-02-1433 09:03 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا -اتقدم بالشكر لمدير موقع تنومة الاستاذ عبدالله غرمان على نشر معاناتي في هذا الموقع والا هتمام الشخصي لا يصالهالمن يهمه الا مرلا كثر من مره ثانيا -اشكر رئيس البلدية على استجابته لطلبي الذي اهمل من قبل القسم الفني في البلدية حيث هوالمتسبب الوحيدفي اهمال طلبي الذي له ستة وعشرين عاما وتلبية طلبات اخرى لا شخاص اخرين ثالثا - اتمنى الا سراع في ايصال الطريق على ارض الواقع لما له من اهمية كبيرة لا كثر من ثلا ثة منازل يعبراصحابها هذا الطريق يوميا لا كثر من مره
  • #2
    الناصح 21-02-1433 12:09 صباحاً
    رئيس بلدية تنومه.. الموقر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أين زفلتت خط قنطان وإنارته اللذي صرحت به لهذا الموقع بنزول ميزانيته والموافقه على العمل فيه قبل شهرين تقريبا...لم نرى أي عمل حتى الأن...أرجو الإهتمام بهذه القريه المهضومه حقوقها ولاكن لاأقول إلاحسبي الله ونعم الوكيل..
  • #3
    ابو سلطان 21-02-1433 12:17 صباحاً
    وانا أناشد رئيس البلدية أن يتم استكمال إنارة الطريق الواقع بالحصون والذي تم تركيب الأعمدة منذ شهر شعبان العام الماضي ومنذ ذلك الحين لم تعد الشركة المنفذة للمشروع لإستكمال تمديد الكيبل وتركيب الكشافات وتشغيلها ويافرحة ماتمت أتمنى أن تتم فرحتنا كما تمت فرحة الأخ سعيد .
  • #4
    المغترب 21-02-1433 02:00 صباحاً
    بيض وجهك يا ابو صالح وماقصرت بعد هذه السنين من معاناة الرجال فكيت ضيره
  • #5
    ماجد 21-02-1433 07:07 مساءً
    26 عام >> حسبي الله ونعم الوكيل .. كم رئيس بلدية وكم رئيس مركز مرو من تنومة وهذا الرجل يطارد معاملة اسفلت لمنزلة لايتجاوز طولة 80 م > اي انظمة واي قوانين يسيرون عليها هؤلاء
  • #6
    قنطان يشتكي من البلديه 22-02-1433 01:31 صباحاً
    ياصالح بن مصلح العلياني ..(رئيس بلدية تنومة)..أتق الله عزوجل في أهالي قنطان والله هم أمانه في رقبتك وبعدين لاتتساهل مع أهل الشكاوي الكيديه.والمعارضين عن الزفلته.أنظر في شكاويهم.إن وجدلهم حق أعطوهم..وإن كان غير حق أرفع لرئيس المركز لتوقيفه عند حده والحق العام أحق من الحق الخاص ..............أسال الله أن يكون لرسالتي صدى (خذ من أسمك وأسم أبيك نصيب) تكفوووووووووون يـــــا من يقراء رسالتي زور قنـــــطان وعيش معنا المعاناه
  • #7
    ابو محمد اللا مى 01-03-1433 01:35 مساءً
    ابعث بتحياتى الى الاخ عبدالحمن بن غرمان واقوله الف سلامه واناماعندى خبربمرضه الاقبل ايام
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..