×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انفجار اطار دورية يودي بحياة رجل امن ويصيب زميله

انفجار اطار دورية يودي بحياة رجل امن ويصيب زميله
موقع تنومة - حسن الشهري - الصورة - حمود البارقي لقي رجل امن في شرطة محافظة المجاردة مصرعة أثناء مطاردته لسيارة مشتبه به وذلك نتيجة انقلاب سيارة الدورية التي كان يستقلها برفقة زميل له الذي يرقد في العناية المركزة بمستشفى المجاردة العام وقد اظهرت التحقيقات الأولية ان أسباب الحادث هو انفجار أحد اطارات الدورية .
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    زمان يافن 15-02-1433 03:51 مساءً
    رحم الله من مات و عظم اجر اهله والمريض نسأل الله له الشفاء العاجل...
  • #2
    مصباح بلاأرباح 16-02-1433 10:23 صباحاً
    أولآ رحم الله رجل الأمن وشافا الله زميلة والملاحظة لماذا تتم المطاردة بسيارات ليست مجهزة للملاحقة يفترض أن لا تكون بهذه الطريقة كان بالإمكان أفضل مما حصل
  • #3
    عبدالله 17-02-1433 11:50 صباحاً
    ياخي ممنوع اصلا مطارة اي مركبه الا ان كان عليه قضيه ارهاب او قتل هنا في تنومه يطاردون علشان رخصه اقسم بالله ويطاردون على اشياء اتفه من التافه على سرعات جنونيه وانا شفتهم بعيني وعلى فكره والله لو ان اللي مات الشاب والله يتحمله العسكري
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..