×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مجلس بللسمر يبحث إنجازات البلدية في 3 أشهر

توفيق الأسمري - بللسمر عقد المجلس البلدي في مدينة بللسمر شمالي مدينة أبها أمس جلسته برئاسة رئيس المجلس ظافر عبدالله آل الصعب، ونائب المجلس سعيد ناصر الأسمري، ورئيس بلدية بللسمر أحمد مهدي الخريص، وأعضاء المجلس البلدي وجرى خلال الجلسة مناقشة إنجازات أنشطة البلدية خلال الربع الأول من العام الجاري، فضلا عن بحث إطلاق مخططات جديدة ومتابعة شكاوى المواطنين.
كما اطلع المجلس على أداء قسم الأراضي في البلدية، وأعمال القسم الصحي، وشدد على ضرورة تكثيف الرقابة اليومية على المطابخ والمطاعم والتراخيص الصادرة من البلدية، متابعة حركة السيارات المستخدمة في البلدية والتقيد باستخدامها فيما خصصت له، أداء معدات البلدية والاستفادة منها في الردم والتسوية، فتح الطرقات وتهيئة الساحات، كما اطلع المجلس على أوامر الصرف خلال الفترة الرابعة، وتم طلب عينات عشوائية ليتم فحصها ومطابقتها على الواقع، واطلع على عمليات الباب الثالث ومطابقتها، مناقشة الملاعب الرياضية مع اللجنة المنظمة في اختيار مواقع تخدم الأنشطة الرياضية لخدمة شباب بللسمر وبللحمر، وقرر المجلس استدعاء المقاولين لمناقشة تأخر تنفيذ بعض المشاريع، بحث ما تم عرضه على العضو ظافر جرمان من اقتراحات منها لوحات للمشاريع التي تحت التنفيذ، مناقشة مشروع شبكة الري في الجزيرة في الشارع العام، بحث إطلاق إنارة في الشوارع التي تتفرع من الشارع العام مباشرة، طلب وضع إحداثيات لكل مشروع وتحديد نقطة البداية كي يسهل على المجلس متابعة المشروع، طلب توسعة المخططات القائمة حاليا وإيصال الخدمات إليها، وإنشاء مخططات جديدة، متابعة شكاوى المواطنين وحلها، ومناقشة ما ورد من البلدية من خطابات واتخاذ القرارات بشأنها.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمريه 15-02-1433 08:25 صباحاً
    رددووو يالييييييييطل مااطولك بللسمر وبللحمر بتتطور الله يجبر مصاب سكانها
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..