×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رداُ على حادثة مثبت السرعة ... شركة عبداللطيف تؤكد سلامة مثبتات السرعة

اشارت الى ان السيارة التي وقعت فيها الحادثة مستوردة من دول الخليج

رداُ على حادثة مثبت السرعة ... شركة عبداللطيف تؤكد سلامة مثبتات السرعة
فهد الشهري - متابعات  أكدت شركة عبداللطيف جميل سلامة مثبتات السرعة في جميع سيارات اللاندكروزر العريقة مشيرة إلى أنه لم يظهر وجود أي خلل فني أو مصنعي في أي حالة تم التقصي بشأنها ، كما أكدت أن سلامة ضيوفها وزبائنها هو خط أحمر لا يمكن تجاوزه بحال من الأحوال، وأنه على مدار أكثر من 56 عاما منذ دخول سيارات لاندكروزر للمملكة لم تثبت وجود حالة واحدة سواء داخل أو خارج المملكة تشير لوجود خلل فني أو مصنعي في مثبتات السرعة في هذه السيارات العريقة.

كما أشارت شركة عبداللطيف جميل الى أن ما نشر من أخبار عن الحادثة التي وقعت الأسبوع الماضي في حفر الباطن لسيارة لاندكروزر بشأن عدم تمكن صاحب السيارة من إيقافها بسبب تعطل مثبت السرعة ، فقد ثبت بأنه وبعد الرجوع إلى شركة تويوتا في اليابان والكشف على رقم هيكل السيارة بأن هذه السيارة لم يتم استيراداها من قبل شركة عبداللطيف جميل بل قد تم استيرادها من قبل أحد المعارض في الرياض من احدى دول الخليج وبيعها إلى أحد معارض السيارات المستعملة بالرياض.

وأوضح المهندس عثمان العرابي المدير التنفيذي للصيانة في شركة عبداللطيف جميل أنه قد بدأ التحقيق في الحادثة وجار التنسيق مع إدارة المرور في حفر الباطن ومالك السيارة وجهات حكومية أخرى للتأكد من وقائع الحادثة وتفاصيلها وعمل الفحوصات الفنية اللازمة على السيارة.

مشيراً إلى أن سيارات اللاندكروزر تعتبر من أكثر سيارات الدفع الرباعي مبيعا في المملكة والعالم منذ عقود من الزمن ولم تسجل حالة واحدة حول العالم تتعلق بوجود عيب مصنعي في مثبت السرعة في هذا النوع من السيارات إلى الآن ، كما أكد أن شركة عبداللطيف جميل تطمئن جميع مالكي سيارات لاندكروزر في المملكة بعدم وجود أي عيب مصنعي في مثبتات السرعة في سيارات اللاندكروزر.
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تنومي زعلان 13-02-1433 06:25 مساءً
    ليه الاستخفاف بعقووول الناس ؟؟؟؟ يعني شركة عبداللطيف جميل (آية) منزله من السماء ما يقع فيها اي اخطاء أبدا أبدا ؟؟؟ يا عزيزي طائرات قيمتها بمئات الملاين سقطت و تحطمت بركبها و عتادها و ما قلنا شيء ولا بنقول شيء و بدررري علينا نقول شيء !!! فما له داعي تطلع تصرح شركة عبداللطيف جميل مثل هالتصريح ولو كان كلامهم صحيح ليه يقول مهندسهم عثمان العرابي انهم قاعدين يحققون في الموضوع و يفحصون السياره ما دام انهم ماهم هم الوكيل الي استورد السياره للسعوديه ؟؟؟ ليه يدخلون انفسهم في محل شبهه و هم على قولته ما لهم علاقه بالسياره ؟؟؟
  • #2
    ابو عبدالله 14-02-1433 12:05 مساءً
    الشرطة والناس الذي يتابعون الوضع وكذلك فتح الخطوط امام السايق واطلاق النار وكسر الزجاج الخلفي بالرصاص في نظر عبداللطيف تمثليه كنت اتمنى ان يكون الرد منطقي وان يحترم الناس وكذلك صاحب السياره ولكن بختصار ( قاطعوها )
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..