×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المجاردة تصبح على فاجعة واعلان حالة الطوارئ في مستشفاها ومستشفى محايل

وفاة وإصابة 18 شخص في حادث مروري مروع

موقع تنومة - عبدالله غرمان أعلنت في مستشفى المجاردة العام ومحايل عسير حالة الطوارئ على إثر حادث مروري مروع وقع فجر اليوم في المحافظة وأسفر عن وفاة خمسة واصابة ما يقارب 13 اخرين بإصابات متفاوته بعضها حرجة للغاية وقد استنفرت كافة الامكانات في الجهات المعنية فيما ادخل بعض المصابين الى العناية المركزه مباشرة .
الناطق الاعلامي لصحة عسير قال أن إدارة الطوارئ والنقل الإسعافي في صحة المنطقة تلقت بلاغاً عند الساعة 1.30 من صباح اليوم الأحد من عمليات الهلال الأحمر والدفاع المدني، يُفيد بوقوع حادث مروري نتج عنه وفاة وإصابة 18 حالة جُلهم وافدون عرب.
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المغترب 07-02-1433 04:44 مساءً
    كارثة كبيرة 18 تخيلوا لو انها في احدى الدول الخارجية كان جابوها في الاخبار الرئيسية والصحف ويشرون الخبر بفلوس وهي عندنا الحوادث اكبر وببلاش الله يكفينا ويرحم من مات ويشافي المصابين
  • #2
    شيخ الجنوووووووووووووووب 07-02-1433 06:48 مساءً
    ان لله وان اليه راجعوووووووووووووووووووووووووووووون
  • #3
    الشهري 08-02-1433 12:25 صباحاً
    انالله وانا اليه راجعون
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..