×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ محايل عسير يوجه البلدي بمعالجة المخططات العشوائية

محافظ محايل عسير يوجه البلدي بمعالجة المخططات العشوائية
فهد الشهري -الرياض شدد محافظ محايل عسير محمد بن سعيد بن سبرة على معالجة ظاهرة انتشار المخططات العشوائية والحد من ذلك داخل المحافظة والمراكز التابعة لما تمثله هذه المخططات من الحد من التنمية وعدم توافر أي مقومات التخطيط المعتمد واضاف بن سبرة هذه ظاهرة لانقبلها نهائياً واكد على معالجة المشكلة من جذورها والحد من هذه التجاوزات مستقبلًا ... وفقاً لما ذكرته "الرياض"

وجاء ذلك لدى حضور محافظ محايل محمد بن سعيد بن سبرة ووكيل محافظة محايل سعد بن سفر زميع اجتماع المجلس البلدي بحضور رئيس بلدية محايل ورئيس المجلس البلدي سعيد سعد هادي وناقش المجتمعون ضرورة معالجة هذه الظاهرة والتي شوهت وجه المحافظة وقد طلب من اعضاء المجلس البلدي الوقوف على اوضاع المخططات العشوائية واعداد خطة عمل بما يتفق مع ماتعانيه المحافظة من هذه المخططات العشوائية . من جانبه اوضح رئيس بلدية محايل ورئيس المجلس البلدي سعيد سعد هادي ان المخططات والمساكن العشوائية في المحافظة تعد من أبرز معوقات التنمية العمرانية والخدمية بشكل عام حيث تسهم في وقف تنفيذ العديد من المشاريع التنموية والخطط المستقبلية مشيرا الى ان البلدية تسعى جاهدة بالتعاون مع أعضاء المجلس البلدي الى ايجاد الحلول ومعالجة أوضاع هذه المساكن العشوائية الحالية والقائمة. واضاف هادي بان محافظة محايل يوجد بها 46 مخططا 14داخل النطاق العمراني و 32 مخططاً عشوائياً خارج النطاق العمراني .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..