×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فريق مجلس اعتماد المنشئآت يشيد بمستشفى النماص

فريق مجلس اعتماد المنشئآت يشيد بمستشفى النماص
موقع تنومة - عبدالله غرمان إختتم فريق مجلس اعتماد المنشئات الصحيه والمكون من سبعه اعضاء زيارته لمستشفى النماص العام حيث قاموا خلال ثلاثه ايام بعمل تقييم شامل للمستشفى والتي اكدت ادارته عبر موقعها ان أعضاء الفريق أعربوا في ختام جولتهم عن ارتياحهم الشديد لما اطلعوا عليه وسوف ترسل نتائج التقييم الى ادارة المستشفى في وقت لاحق بعد استكمالها .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    علاقتي باللجنة 05-02-1433 04:19 صباحاً
    السلام عليكم ورحمة الله أكون صادق معكم إن هذه اللجان هدفها الوحيد الانتدابات والسفريات وكل أسبوع وهم في منطقة الأسبوع الي قبل الزيارة كانوا في المجاردة ورجعوا الرياض وقعدوا يومين ثم رجعوا الى النماص عشان يزيد لهم الأنتداب وتذاكر السفر وربعنا الله يجزاهم خير شبعوا بطونهم من العرايك والمشاغيث والذبايح والسكن في العاذرية والتمشيات في الصباح والمساء ومستشفى النماص يئن ومحد يدري عنه , لأن أهم شي عندنا يكون التقييم عالي ولايوجد لدينا معاضل تحتاج الى حلول !
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..