×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تقرير يكشف سوء مصادر المياه التي يعبئ منها "متعهد " في تنومة

تقرير يكشف سوء مصادر المياه التي يعبئ منها "متعهد " في تنومة
موقع تنومة لم يمر الا ايام قليلة على نشر مواطنين لتقارير مصورة من خلال هذا الموقع عن القصور في المشاريع البلدية والذي لقي ردود فعل واسعة بين المسؤولين والمواطنين على حد سواء واليوم نحن مع تقرير جديد يكشف لنا جانب اخر يتعلق بحياة المواطن المغلوب على أمره و الذي هو دائماً ضحية اهمال مسؤول ما في جهة ما.
أحد الأعصاء في منتدى (من المواطن للمسؤول ) بمنتديات تنومة يوضح بالصور سوء المصادر التي يقوم أحد المتعهدين بجلب المياه منها وتوزيعها على المواطنين ، حيث أظهرت الصور سوء البئر التي يتم تعبئة المياه منها والمكان الذي يتم التخزين فيه اضافة الى وجود مياه الصرف الصحي المتسربة في محيط المكان ...
وأشار في تقريره الى أمر اخر وهو ان هناك خلل في مياه السقيا التي يتم توفيرها تتمثل في تلاعب العمالة التي تقوم على جلب المياه وتوزيعها على منازل المواطنين .
وقد طالب المواطن المسؤولين في الجهات المعنية بالتحقق من ذلك وإصلاح الوضع الذي يمس صحة المواطن كما ناشد المواطنين الذين يحصلون على مياه الشرب بالوايت معرفة المصادر التي يجلبون العمالة المياه منها ومتابعتهم من فترة الى اخرى للتأكد من انها من ايار نظيفة ... فالعمالة الوافده لا هم لها الا جمع المال الا من رحم الله .



من جهة ثانية تود ادارة الموقع ان تنوه الى انه سبق وان تلقت عدة ملاحظات في رسائل للقراء حول مياه السقيا التي يتم توفيرها عبر مشاريع السقيا ومنها ان هناك من يشتكي في صعوبة الحصول على وايت المياه التي امنتها الدولة للمواطنين اضافة الى ان بعض المواطنين هداهم الله يطلب "وايت المياه" وهو ليس بحاجة اليها ثم يقوم بتفريغها في مشتله او حديقته او في اي مكان اخر .... لذا نأمل من المسؤولين مراعاة هذه الملاحظات .


image
المكان الذي يتم التعبئة منه

image

image
هذا البئر الذي يسحب منه للخزان ثم تأخذه الوايتات


image

image
بركة راكدة من مخلفات المجاري لسكن العمال والمطابخ والمسالخ المجاورة



image

image

image

image
يظهر في هذه الصورة الحخزان والوايت ومياه الصرف الصحي المنتشرة في المكان


image

image

image



مصدر ورابط الموضوع في منتديات تنومة
http://www.tanomah.net/vb/showthread...354#post927354

التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالرحمن بن خلوفه 29-01-1433 08:34 صباحاً
    حسبنا الله ونعم الوكيل ...شيء مخيف أن يشرب المواطنين من هذا المكان لارقابة ولا نظافة ..!!!
  • #2
    ابو عبدالله 29-01-1433 11:53 صباحاً
    السلام عليكم الشكر الجزيل لمعد الصور وللموقع على الاهتمام بمجتمعنا الحبيب ونرجو المواصلة في هذا الاتجاه دون تجريح لأحد أو المبالغة أو مجانبة الحقائق والسؤال هل هذه الصور في تنومة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #3
    ابو عبدالله 29-01-1433 04:47 مساءً
    هذا قيل من كثير مما يحدث في تنومه ولن يتعدل هذا الوضع حثى يتحركون الغيرون من اهل تنومه الى المسولين في الرياض وكذلك نشر هذه الصور عبر القنوات التلفزونيه وثوثيقها عبر محامي الصور هذه والذي سبق نشرها عن المشاريع يجب التحرك فوراً
  • #4
    أبو جوري 29-01-1433 05:28 مساءً
    إي والله الصور ي من تنومة وبالتحديد خلف مطعم المائدة وياسلام على السقيا
  • #5
    ابو احمد 30-01-1433 05:49 مساءً
    اولا اشكر موقع تنومه والقايمين عليه ثانين هذا متوقع يحصل طال مافيه عماله سايبه وناس ماعندهم ضمير اهم شي جمع المال وبس
  • #6
    وديع اللامي 08-02-1433 02:18 مساءً
    حسبي الله عليكم
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..