×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نظام التعاملات الإلكترونية في أمانة عسير يبدأ خدماته

فهد الشهري -الرياض أطلقت أمانة منطقة عسير مؤخرا نظام التعاملات الإلكترونية والذي يهدف إلى تفعيل جميع الأعمال المنوطة بها ضمن آليات إلكترونية دقيقة.
وأوضح مدير عام إدارة الحاسب وتقنية المعلومات علي مبارك القحطاني بأن المملكة تولي اهتماما كبيرا للتحول للتعاملات الإلكترونية الحكومية، وذلك لما تقدمه مفاهيم التعاملات الإلكترونية الحكومية من أهمية كبيرة وسرعة في الإنجاز ودقة في التعامل، وهذه التعاملات ستغني عن الأوراق وتسرع من تجاوب الموظفين للمعاملات، موضحا حرص ومتابعة أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم محمد الخليل إنجاز هذا البرنامج بأسرع وقت ممكن ليجعل من التعاملات أكثر سرعة في مرورها على الإدارات.
ومن جهته، أوضح المشرف على نظام التعاملات الإلكترونية مدير تطوير الأنظمة في الأمانة سامي عبدالرحيم المالكي بأن النظام جرى تفعيله في عدد من الإدارات داخل الأمانة وجار تفعيله في بقية الإدارات، لافتا إلى أن إدارة تقنية المعلومات تتولى تدريب الموظفين للتعامل مع هذا النظام، وطموح الإدارة هو أن يفعل النظام داخل الأمانة، ونوه المالكي بالتجاوب الكبير من قبل الموظفين وتفاعلهم الواضح لهذا النظام الذي سيكون له الأثر الكبير.
وأبان المالكي بأن هذا البرنامج سيكون بداية لغيره من البرامج الخدمية مثل برنامج ونظام شؤون الموظفين ونظام المشتريات ونظام الرخص والإلكترونية وغيرها.


التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..