×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اللقاء الأول للشباب بمركز تنومة

اللقاء الأول للشباب بمركز تنومة
موقع تنومة - محمد بن حصان تحت رعاية سعادة رئيس مركز تنومة وبحضور مديري الإدارات الحكوميه ورئيس المجلس البلدي وعدد من المشرفين التربويين والمعلمين والطلاب تم عقد اللقاء الأول للشباب يوم الأحد الموافق 23/1/1433هـ بقاعة التدريب التربوي في متوسطة الإمام أبي حنيفه حيث بدأ اللقاء بآيات عطرة من القران الكريم ، تلا ذلك كلمه رئيس مركز تنومة والتي تحدث فيها عن الشباب ومايؤمله الوطن منهم وكيف أنهم العدة والعتاد والأمل بعد الله ثم بين أهمية الحوار وما توليةحكومة خادم الحرمين الشريفين من اهتمام بفتح قنوات الحواروالتعرف على ملامح توجهات الشباب ، وحقيقة آرائهم بهدف الاطلاع على آلام وآمال الشباب، وإعدادهم للتعايش مع الواقع بحيويه تامة ونفس طموحة تعي مجمل أبعاد تحديات العصر.

بعد ذلك بدأ الحاضرون بطرح تطلعاتهم واستفساراتهم واقتراحاتهم والتي قوبلت برحابة صدر من رئيس المركز ومديري الدوائر الحكوميه حيث أجاب الجميع عما طرح في اللقاء كل فيمايخصه.

وفي ختام اللقاء شكر رئيس المركز الجميع على الحضور والتفاعل وسمو الأهداف ونيل المقاصد فيما يخدم أبناء هذه المدينة الجميلة . وقد أدار الحوار الأستاذ : حسن بن جدعان الشهري .


image

image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حمود البقيصي 25-01-1433 01:11 صباحاً
    نشكر لابو زيد على الحضور المتميز لحضور اللقاء الاول للشباب والنظر في التطلعات الشباب واستفساراتهم واراهم ونشكر الصحيفة على التغطية الاكثر من رائعه وشكراااااا. *
  • #2
    شيخ الجنووووب 26-01-1433 12:13 صباحاً
    الله يوفقهم ويدلهم على كل خير ولكن يخلوون بعض التكبر وسلامتكم
  • #3
    استغفرالله 26-01-1433 02:30 صباحاً
    لااله الاانت سبحانك اني كنت من الضالمين
  • #4
    العين الثالثة 26-01-1433 07:37 صباحاً
    أجتماع أستعراضي بحت لم نرى به اي تقدم ولم نرى له نتائج أو فائده أنا شخصيا أحترم رئيس مركز تنومة وأقدره بس للأسف لم يتجاوز جهوده خارج مكتبه ثم أرى معظم المتواجدين عناصر تعليميه نأمل التركيز على عنصر البديل في الموجود فالشباب لا يجدون متنفسا لهم كنادي او مركز رياضي مجاني كبير يتم فيه التركيز على توجيههم بطرق علميه حقيقية ولا أرى الأجتماعات تجدي فائدة لا تقدم ولا تؤخر فالشباب لديه طاقات يجب استغلالها وتمنيت على مدير مكتب التربيه تقديم دعم مجاني لشباب تنومة بأقامة دورات متعدده في بناء الذات والتطوير البشري والأختراع ودروس تفيد الشباب في موادهم العلمية بشكل مجاني يتولاها المعلمين اللي يتطوع منهم ويكون الأجر من الله وأما الأجتماعات التي لا تنفع فشبعنا منها .
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..