×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تدريب 1000 رجل أمن على "مهارات الاتصال في الحوار" بعسير

تدريب 1000 رجل أمن على "مهارات الاتصال في الحوار" بعسير
موقع تنومة - أبها افتتح قائد مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير العقيد محمد بن حسين الشريف الليلة الماضية دورة (تنمية مهارات الاتصال في الحوار ) وذلك بمدينة التدريب بمنطقة عسير بالتعاون مع مركز الملك عبدا لعزيز للحوار الوطني بالمنطقة.
وأوضح المشرف على مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني بمنطقة عسير عبدالله بن حسن الفيفي أن الدورة تهدف إلى تدريب (1000) متدرب من طلاب ومنسوبي مدينة تدريب الأمن العام , ومنسوبي قطاعات أفرع الأمن العام بمنطقة عسير حسب التعاون القائم بين المركز ومدينة التدريب مشيرا إلى أن المركز يقدم العديد من الدورات التدريبية في أوقات مختلفة من العام للقطاعات الحكومية والخاصة بالمنطقة.
وحاضر في بداية افتتاح الدورة المدرب بمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني أحمد علي فرحان قدم خلالها مادة علمية تحتوي على العديد من المواضيع المهمة من خلال الحقيبة المعتمدة من مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني ( نحن والحوار والإنصات الفعال ومهارات الحديث المؤثر وأخلاق المحاور الناجح) .
وأفاد قائد مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير أن الدورة تعقد ضمن سلسلة من الأنشطة المنهجية المعتمدة بخطة دورات الطلاب والمجندين, مشيرا إلى أن الدورة تنفذ للعام الثالث على التوالي لطلبة مدينة التدريب بعسير لتحقيق هدف إكساب المنتسبين في الدورة مهارة الحوار والاتصال الفعال لا سيما وإنهم مجهزون للعمل بالميدان والتعامل المباشر مع جميع طبقات المجتمع حيث يجب أن تتوفر فيهم مهارات فن التعامل مع الأخر وتقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم بمتابعة مستمرة من مساعد مدير الأمن العام للتدريب اللواء سعد بن عبد الله الخلوي .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الووحيد 21-01-1433 04:56 صباحاً
    خطوووه يشكر عليها مركز التدريب بعسير .... مع المفروض انها من ايام الدوره المحاظرات ذي لهم
  • #2
    عبدالله 21-01-1433 09:57 مساءً
    خطوة إيجابية ورائعة ونتمنى المزيد وكذلك عقد مثل هذه الدورات في مقر أعمالهم وشكراً للجميع
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..