×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

28 ضابطاً يتسلمون شهادات دورة " إدارة الأزمات " من يد فيصل بن خالد

الأسمري قدم شكره وتقديره لسمو أمير عسير عاى دعمه للغرفة التجارية

 28 ضابطاً يتسلمون شهادات دورة " إدارة الأزمات " من يد فيصل بن خالد
موقع تنومة - أبها 
سلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير بمكتبه في الإمارة أمس 28ضابطاً من منسوبي الأمن العام في منطقة عسير شهادة اختتام دورة " إدارة الأزمات" التي عقدت في مركز التدريب التابع للغرفة التجارية الصناعية في أبها.
وهنأ سموه الضباط الحاصلين على هذه الدورات , متمنياً بأن يتم تكثيف مثل هذه الدورات التي من شأنها رفع الكفاءة لدى منسوبي الأمن والارتقاء بالكفاءات الإدارية للمشاركين في إدارة غرف العمليات أثناء الأزمات بما يحقق القدرة والسيطرة عليها, مؤكدا أن حكومة خادم الحرمين الشريفين تدعم وتشجع كل ما من شأنه الرقي بمستوى بالوطن والمواطن .
وقدم أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بأبها من جانبه , سعيد بن سحيم الأسمري شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير لدعمه وتوجيهاته للغرفة التي كان من نتاجها هذه الدورات التي تعود بالنفع على القيادات الأمنية, مشيرا إلى أن الغرفة أولت القطاع الحكومي والقطاع الخاص اهتماماً كبيرا من خلال توفير العديد من الدورات المتخصصة للعاملين بالقطاعين .
وبين الأسمري أن الدورة هدفت لدعم المهارات وتحفيز القدرات على التعامل مع الأزمات وإدارة الصراعات بين الأفراد أو الوحدات التنظيمية وما يرتبط بذلك من تأهيل علمي وخبره علمية في مجال صنع القرار.
حضر تسليم الشهادات مدير شرطة منطقة عسير اللواء عبيد الخماش.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..