×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أنباء غامضة عن طائرة مفقودة في طور آل يزيد

أنباء غامضة عن طائرة مفقودة في طور آل يزيد
موقع تنومة - أبها أعلنت حالة من الاستنفار أمس في منطقة طور آل يزيد القريبة من عسير عقب ورود أنباء غير مؤكدة عن سقوط وتحطم طائرة على الجبال المحيطة بالفرعاء، غير أن المتحدث الرسمي في الطيران المدني في عسير خالد الخيبري نفى أية معلومة في هذا الشأن .
وبحسب ما اورده الزميل عبدالله الفحطاني في صحيفة لـ «عكاظ» ان المتحدث قال «لم يجر التأكد من ورود أي بلاغ رسمي لسقوط أية طائرة حاليا.. الجهات المختصة تتابع الموقف للتأكد من المعلومات، متى ما استجدت إفادات سيجري الإعلان عنها».
في الأثناء ذكر أحد المسؤولين في الموقع، متحفظا عن إعلان اسمه، «لم تردنا أية معلومات إن كانت طائرة مدنية أو عسكرية أو تجارية أو شراعية، فقط وصلتنا تعليمات عن سقوط طائرة في الموقع المحدد حسب الخرائط والإحداثيات في موقع يبعد ثمانية كيلو مترات عن المكان الذي تتجمع فيه فرق البحث». إلى ذلك أبلغ شهود من الموقع عن طائرة مشطت المنطقة على مدار الساعة.
في المقابل أوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني في منطقة عسير أنه لم ترد أية معلومات مؤكدة عن الواقعة، وأضاف إدارته ليست الجهة المخولة بالتصريح في هذا الشأن. وذكرت مصادر أن بلاغ الاستغاثة ورد من مطار الملك عبدالعزيز في جدة، فيما رصدت فرقا من الدفاع المدني تمشط كافة المواقع بحثا عن الطائرة المزعومة.
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالرحمن بن خلوفه 13-01-1433 12:33 مساءً
    معقول طائرة ومستغيثه ولا درا حي عنها اعتبره فضيحة في حق الطيران المدني وين الناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #2
    بلسم الجروح 15-01-1433 12:41 صباحاً
    هذا شيئ من الخيال
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..