×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

والد المتحدث الرسمي لشرطة الطائف إلى رحمة الله

والد المتحدث الرسمي لشرطة الطائف إلى رحمة الله
محمد الشهري - الرياض 
أنتقل إلى رحمة الله هذا اليوم الثلاثاء الموافق 11/محرم 1433هـ في أحد المستشفيات مدينة الطائف الشيخ/ظافر بن غرمان الشهري بعد معاناة من المرض.
هذا وقد نعى الرائد/ تركي بن ظافر الشهري المتحدث الإعلامي لشرطة مدينة الطائف ولده في رسالة قصيرة جاء فيها: ايمانا بقضاء الله وقدره واحتسابا في ثوابه واجره انعي والدي واسال الله أن يتغمده بواسع رحمته ولعله ينال نصيبا من دعائكم.

سوف تتم الصلاة على الفقيد غدا الاربعاء 12/1/1433هـ بعد صلاة الظهر في مسجد العباس والدفن في مقبره بالقيم.
رحمه الله رحمة واسعة، وادخله فسيح جناته .. وإنا لله وإنا إليه راجعون.
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ام بدر 12-01-1433 02:08 صباحاً
    نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان رحمه الله تعالى رحمة واسعة وأسكنه الله فسيح جنانه ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والميتين إنا لله وإنا إليه راجعون، وإنا إلى ربنا لمنقلبون، اللهم اكتبه عندك في المحسنين، واجعل كتابه في عليين، واخلفه في أهله في الغابرين، ولا تحرمنا أجره ولا تفتنا بعده اللهم ارحمه تحت الأرض وارحمه يوم العرض اللّهم إنه بين يديك فـثبته بالقول الثابت عند السـؤال .. وما ذلك عليك بمحــال اللهم اغفر له وارحمه واعف وتجاوز عنه برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم يمن كتابه وثقل ميزان حسناته وبيض وجهه وثبته على الصراط وأجره من نارك وأدخله جنتك جنة الفردوس الأعلى برحمتك وفضلك اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات صفحا وغفرانا برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم اغفر له ذنبه كله دِقه وجله أوله وآخره علانيته وسره وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد اللهم ارحمنا إذا صرنا إلى ما صار إليه برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم اغفر له .. واجعل قبره روضة من رياض الجنة .. آمين اللهم ألهم أهله وذويه الصبر والسلوان وأجبرهم في مصابهم اللهم إني أتوسل إليك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى وباسمك الأعظم أن تتقبل منا دعاؤنا بقبول حسن وأن تجعله خالصاً لوجهك الكريم .. سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين[/SIZE][/SIZE][/FONT][/FONT][/SIZE][/B][/B][/COLOR][/COLOR]
  • #2
    شاربن فايز 12-01-1433 02:54 صباحاً
    انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس.
  • #3
    الشيخ سعيد مسفر الشهري 12-01-1433 01:01 مساءً
    أسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يغفر ذنبه ويسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون 0 أتقدم بخالص العزاء للوالد عبدالله بن غرمان ,واخيه إبراهيم بن غرمان وجميع أقاربهم وأخي المقدم تركي بن ظافر وأخوانه جميعا وقبيلة نازلة بالقذال
  • #4
    صالح القناص 12-01-1433 11:53 مساءً
    رحمه الله
  • #5
    علي غرمان 13-01-1433 10:43 مساءً
    بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نباء وفاة والدنا العزيز / ظافر بن غرمان . رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم عافه واعف عنه وأكرم نزله وأغسله بالماء والثلج والبرد وتجاوز عنه ونقه من الذنوب والخطايا اللهم اني أسألك ان تثبته عند السؤال وان تتلقاه بعفوك وغفرانك ولطفك اللهم يارب جازه بالحسنات إحسان وبالسيئات عفوا وغفران . والحمد لله وصلى الله وسلم على سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد . (انا لله واناإليه راجعون ) كما أسأل الله جلة قدرته ان يكتب الأجر والثواب لكل من واسانا وتفضل علينا بالمشاركه بأتصاله أوحضوره وأن لايريكم مكروه في عزيز . علي عبدالله غرمان / القذال
    • 5 - 1
      عبدالله بن صلوان ابو ريان 14-01-1433 01:44 صباحاً
      اليك مني كل احر التعازي والى والدك وكل اسره ال غرمان
  • #6
    عبدالله بن صلوان ابو ريان 14-01-1433 01:42 صباحاً
    [SIZE=5][SIZE=2]بعد التحيه اتقدم باحر التعازي الى اخي المقدم تركي ظافر ال غرمان الشهري ولى اسره ال غرمان خاصه وقبيله نازله عامه في وفات الوالد ظافر بن غرمان الشهري رحمه الله رحمه واسعه واسكنه فسيح جناته وجعل الجنه داره وقبره روظه من رياض الجنه ولانقول الا انا لله وانا اليه من الرجعون اخوك عبدالله بن علي بن صلوان الشهري حفر الباطن
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..