×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

موظفو "مكافحة الفساد" يؤدون القسم الوظيفي قبل المباشرة ومحفزات واستقرار وظيفي ينتظرهم

رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد يعتمد ضوابط إقرار الذمة المالية والقسم الوظيفي

موظفو "مكافحة الفساد" يؤدون القسم الوظيفي قبل المباشرة ومحفزات واستقرار وظيفي ينتظرهم
فهد الشهري -الرياض  اعتمد رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد محمد الشريف الضوابط الخاصة بإقرار الذمة المالية ونموذج إقرار الذمة المالية التي سيقدمها موظفو الهيئة للإدارة المختصة بالهيئة، كما اعتمد الضوابط الخاصة بأداء القسم الوظيفي الذي سيؤديه موظفو الهيئة قبل مباشرة مهماتهم أمام رئيس الهيئة.

ويأتي اعتماد هذه الضوابط بناء على المادتين التاسعة والعاشرة من تنظيم الهيئة الصادر بقرار مجلس الوزراء رقم (165) وتاريخ 28-5-1432هـ واستناداً إلى المادتين الرابعة والخامسة من اللائحة الوظيفية للهيئة المعتمدة بالأمر الملكي رقم (أ/181) وتاريخ 11-9-1432هـ.

وصرح رئيس الهيئة أن الهيئة وفرت لموظفيها مقابل تلك الالتزامات، الاستقرار الوظيفي والتشجيع المستمر على العمل المتقن من خلال تقديم المميزات والحوافز المقرة نظاماً، ومن خلال إيجاد بيئة عمل متميزة تتسم بالتطوير الدائم والشفافية والمصداقية والعدالة والمساواة لتكون الهيئة من بين الهيئات والمؤسسات المتميزة محلياً وعالمياً في مجال حماية النزاهة ومكافحة الفساد.

وأكد أن اعتماد هذه الضوابط مرحلة مهمة للهيئة في سبيل إكمال مراحل تأسيس أنظمتها ولوائحها الداخلية حتى تتمكن من ممارسة اختصاصاتها وتحقق أهدافها التي من أجلها تم إنشاؤها لتواكب تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والمواطنين الذين يحرصون على مصلحة وطنهم، ويشاركون الهيئة في محاربة الفساد، وتعزيز مبدأ الشفافية و حماية النزاهة.


التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فهد 10-01-1433 12:10 صباحاً
    اجل انتبهي يابلدية تنومه من مكافحة الفساد
  • #2
    ****************** 10-01-1433 12:30 مساءً
    ياسلام مكافحة الفساد بأذن لله يكون لها فروع داخلية حتي في تنومة عشان احم احم ماعاد فية الحين رجلك يد
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..