×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مناقشة رسالة الدكتوراه للشيخ محمد بن عوض الشهري

مناقشة رسالة الدكتوراه للشيخ محمد بن عوض الشهري
علي بن فايز بن قصير - الرياض ناقش الشيخ محمد بن عوض بن خماد المحاضر بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية رسالة الدكتوراه المقدمة لقسم العقيدة والمذاهب المعاصرة بكلية أصول الدين مناقشة علنية بقاعة الكلية وحضرها جمع من أهل العلم والأصدقاء والأقارب وفي مقدمتهم الشيخ القاضي عوض الشهري .
وقد بدأت المناقشة من الساعة الثامنة والنصف إلى آذان الظهر بتوقيت الرياض وبعد الانتهاء أعلن المقرر والمشرف على الرسالة الدكتور عبد الكريم الحميدي النتيجة على النحو التالي :
الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم وبعد فإنه في هذا اليوم الثلاثاء 4/1/1433هـ اجتمعت اللجنة لمناقشة رسالة الدكتوراه المقدمة من الطالب محمد بن عوض الشهري في تحقيق القسم الأول من الفصل في الملل والأهواء والنحل لابن حزم الأندلسي وبعد أن خلت اللجنة للحكم على الرسالة قررت ما يأتي :
قبول الرسالة بدرجة ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى والتوصية بالطباعة .
نبارك للدكتور محمد بن خماد ونسأل الله له العون والتسديد في حياته العلمية والعملية والتهنئة موصولة لوالده الشيخ عوض بن خماد وأولاده وإخوانه وأهل بيته .

التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو حسان 07-01-1433 12:20 صباحاً
    أبارك لابو هيثم واسأل الله له التوفيق والسداد كما أبارك لوالديه وإخوانه وجميع اسرته
  • #2
    أبو سامي بن سلام 07-01-1433 10:00 صباحاً
    بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى / (( وَكَانَ أَبُوهُمَا صَالِحًا )) ------------ ((إِنَّ الْفَضْلَ بِيَدِ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاء وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ )) أبارك للابن محمد بن عوض بن خماد على حصوله على شهادة الدكتوراه التي توج بها مسيرته العلمية في العلوم الشرعية ، فهو نموذج ونجم يقتدى به بين شباب هذا الوطن الذي بعث الله منه نبينا محمد عليه الصلاة والسلام ، فلله الحمد والشكر على ما من به على الدكتور محمد من الدين والخلق العظيم فهو من المجيدين للقرآن الكريم بالقراءات السبع ، فأثناء سماعه يتلو القرآن تنتقل بأحاسيسك ومشاعرك إلى عالم الآخرة ، فقد شرفه الله أن طلبت الحكومة الماليزية رسمياً من وزارة الشئون الإسلامية في المملكة العربية السعودية (الدكتور محمد) ليؤم المصلين في صلاة التراويح بماليزيا في رمضان 1432هـ ، وقد كُرم بعدها من رئيس الوزراء الماليزي ، أسأل الله العظيم أن يثبته بالقول الثابت في الدنيا والآخرة ، وأن يبارك لنا فيه وفي علمه ، والمباركة موصولة إلى والده العزيز الشيخ : عوض بن عبدالله بن خماد ، وسلام عليك من رب رحيم . مع الشكر والتقدير لمن نقل الخبر .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..