×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رش المنازل في المجاردة وثلوث المنظر ومحايل بمبيد ذي الأثر الباقي

تستهدف 9884 نسمة يقطنون في أكثر من ألفين ومائة منزل

 رش المنازل في المجاردة وثلوث المنظر ومحايل بمبيد ذي الأثر الباقي
موقع تنومة - عبدالله غرمان تبدأ المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة عسير يوم السبت القادم تنفيذ حملة لرش المنازل بالمبيد ذي الأثر الباقي في محافظتي محايل والمجاردة ومراكزها ومراكز مربة والفرشة والربوعة والجهيفة وتستمر أسبوعا.
وأوضح مدير إدارة الإعلام الصحي والعلاقات العامة بصحة منطقة عسير سعيد بن عبد الله النقير أن الحملة التي يشارك فيها 44 فرقة مجهزة تأتي في إطار المتابعة المستمرة لمكافحة الأمراض الطفيلية وتستهدف 9884 نسمة يقطنون في أكثر من ألفين ومائة منزل يتوزعون في مائة وست قرى.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تنومي 21-12-1432 05:51 صباحاً
    سلام عليكم أتمنى من القائمين على موقع تنومة الاهتمام بالمواضيع من الناحية التحريرية وتحري الدقة.. يلاحظ في العنوان ورد مركز ثلوث المنظر، بينما في الخبر لم يذكر إطلاقا. هي مجرد ملاحظة كي نرتقي بالموقع .. شكرا لكم،،
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..