×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إلغاء مهلة العامين لاستلام القرض العقاري والتطبيق بعد العيد

إلغاء مهلة العامين لاستلام القرض العقاري والتطبيق بعد العيد
فهد الشهري -الرياض كشفت مصادر عن أن صندوق التنمية العقارية سيفتح السقف الزمني لموعد مراجعة المواطنين المدرجة أسماؤهم في أحقية الحصول على قروض البناء، ما يتيح للمستفيدين الحصول على قروضهم في أي وقتٍ شاءوا.

ووفقاً لتقريرٍ أعدّه الزميل صالح العلياني ونشرته "عكاظ"، أكدت مصادر أنه سيتم إلغاء الشرط الذي يلزم المستفيدين بإنهاء إجراءات تسلُّم قروضهم خلال فترة لا تتجاوز عامين، موضحة أن إلغاء شرط محدودية الزمن سيدخل حيز التنفيذ بعد عطلة عيد الأضحى التي بدأت اعتباراً من أمس.

وبحسب المصادر، سيشمل قرار إلغاء شرط الزمن المحدود جميع المتقدمين بطلبات الحصول على قروض، بمَن في ذلك المستبعدون من الإقراض بسبب تأخرهم في إنهاء إجراءات القرض أكثر من عامين.

وأفصحت عن أن الآلية الجديدة التي ستبلغ لفروع صندوق التنمية العقارية بعد إجازة عيد الأضحى سيتم تطبيقها على الطلبات الجديدة تلقائياً، كما ستطبق على الطلبات القديمة بأثر رجعي.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..