×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وفاة المصاب الثاني في حادثة نقل "الحدث"

وفاة المصاب الثاني في حادثة نقل "الحدث"
الوليد - موقع تنومة توفي رجل الأمن عبدالله العسيري الذي يتلقى العلاج في المستشفى السعودي الألماني على أثر إصابته بطلق ناري في الرأس في حادثة "نقل الحدث" ورفيقه من سجن أبها الى سجن احد رفيدة الأسبوع الماضي واودت الحادثة كذلك بحياة رئيس هيئة الأسواق الشيخ علي عبدالله الأحمري .

الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد النقير اوضح في تصريح صحفي أن الفريق الطبي المعالج بذل كل ما في وسعه لإنقاذ رجل الأمن، ولكن حالته الخطيرة والمتقدمة وشدة الإصابة وقدرة الله قبل كل شيء لم تساعدهم لإنقاذ حياته.
رحم الله المتوفين واحسن عزاء ذويهم .
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو زياد 29-11-1432 02:47 مساءً
    حقيقتا شي مجزن هذا الامر ان اصبح قتل النفس والتعدي علي خلق الله سمة بعض من شباب هذا الوطن. اين دور التعليم في هذا الامر اين دور الخطباء والعلماء اين دور الاعلام الذي لا هم له الا بث انواع الترفيه فقط افلام تحث على العنف والقتل والتعدي واسترخاص الانفس والبلاستيشن كذلك تبث العاب تحث على السرقة والقتل والدهس وهذه معروفه في (حرامي السيارات). اللهم اهدي شباب الامه واصلحهم واكفهم شرور انفسهم واللهم عليك بكل من يريد افساد شبابنا وشابتنا ورد كيده في نحره. رساله الى الاباء (الدششششششششششششششششششششششششششششششش) سلاح خطير موجه لك ولعائلتك خذمنه ما ينفعك وترك ومايضرك وعائلتك .... (لا تكن انت الضحيه في يوم من الايام)...
  • #2
    الغريب 29-11-1432 09:15 مساءً
    الغريب في الامر كيف ان الحدث معاه سلاح وهو كان في سجن ابها الامر خطير جدا فخافوا الله يا رجال السجون يعني قالوا يخش السجن دخان وحبوب لاكن سلاح هذي المشكله
  • #3
    ابوتركي 01-12-1432 09:34 مساءً
    اللي رماهم ليس بحدث بل هو مجرم عمره 21 سنه حسبنا الله عليه ونعم الوكيل وياخوفي تدخل القبايل في طلب العفو بل جزاؤه الرادع لامثاله السيف مع التعزير ..............
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..