×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المرض ينهش جسد فاطمة ويفقدها كليتيها و بصرها

ضغط وسكري و ربو شعبي وكسر في المفصل أقعدها والحال يعلم به الله

المرض ينهش جسد فاطمة ويفقدها كليتيها و بصرها
موقع تنومة - توفيق الأسمري - بللسمر فاطمة على الأسمري التي تبلغ من العمر (35) عاماً بدأت معاناتها منذ أكثر من عشرين عاما بإصابتها بمرض السكري من الدرجة الأولى المعتمد في علاجه على الإنسولين ثم تطورت الحاله وأصيبت بضغط الدم المرتفع وربو شعبي وتفاقمت حالتها حتى أصيبت بفشل كلوي نهائي حيث يعمل لهاغسيل بمعدل ثلاثة أيام في الأسبوع في مستشفى بللسمر العام، وبعد ذلك تفاقمت الحالة وأصيبت بفقد في البصر اثر نزيف في الشبكية وتأثر العصب البصري جراء ارتفاع السكر والضغط، كما أصيبت بفصل في مفصل القدم اليمنى منذ أكثر من سنة إثر سقوطها من أعلى درج المنزل وتم تحويلها لأكثر من مستشفي مثل مستشفى عسير ومستشفى الملك فيصل التخصصي ومستشفى القوات المسلحة بالرياض فمنهم من أفاد بأنه غير قادر على علاجها ومنهم من قال بأن أنظمة المستشفى لا تقبل مثل هذه الحالات.

الأطباء نصحوها بأهمية إجراء عملية جراحية في مستشفى متقدم لإعادة العصب البصري، وتثبيت مفصل القدم.
فاطمة تحتاج الى المساعدة والوقفه معها لإنقاذ حياتها واعادة البسمة اليها فالظروف المعيشية متكالبة وقد أعياها حالها

للتواصل مع المريضة :
توفيق الأسمري المحرر
بصحيفة "عكاظ"
0555762332


صور لـ فاطمة وهي في الغسيل

image

image
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو سعود 24-11-1432 06:10 صباحاً
    الله يرحم حالها ويكتب أجرها على هذا الابتلاء لو وضح الكاتب كم التكلفة حتى يتسنى لأهل الخير مساندتها وكذلك لو وضع هذا الموضوع في سبق
  • #2
    عبدالرحمن بن خلوفه 24-11-1432 10:15 صباحاً
    أولا : أسال الله أن يشفي أختنا فاطمه ويصبرها على هذا الأبتلاء .. ثانيا: الى متى ونحن ننتظر في قائمة العطف (لماذا ) لاتقوم وزارة الصحة بواجباتها تجاه المواطن أين الكتاب وأين الصحفيين عن الحالات الأنسانيه هذه ؟ صراحة وزارة الصحة متقاعسه جدا في علاج الحالات هذه ( هل ينظرون للمواطن يموت ) حسبنا الله في من أضاع الأمانة ...وعالج الأجانب وترك أبناء البلد يموتون من المرض .. أنصح أهل الأخت فاطمة وأهل الخير رفع برقية الى الملك فورا لطلب العلاج فلا عاد الا الملك كلنا نعلق امالنا بعد الله فيه و اللي تحته لا يؤدون الواجبات كما ينبغي ...حسبهم الله .مشغولين .!!!!!
  • #3
    وسع صدرك من زين الخبر 24-11-1432 12:52 مساءً
    الله يرحم حالها وحالنا وضعفنا وضعفها
  • #4
    الوحيــــــــد 24-11-1432 01:39 مساءً
    اسال الله الذي تعالت اسمائه ان يرفع عنها البأس ويشفيها ولايحرمها اجر صبرها فان الله اذا احب مؤمن ابتلاه ...
  • #5
    وليد الشهري 24-11-1432 08:17 مساءً
    الله ينفعك وييسر لك من يفرج كربك ومن فرج كربة مسلم فرج الله عنه الاجر بين يديكم يا من يمتلك المال والعمر لم يعد فيه بقية فلن ينفعكم الا ما تقدمونه لله
  • #6
    ولد تنومه 24-11-1432 11:40 مساءً
    الله يشفها بحق السميع العليم وانا يكتب لها الاجر والصبر كما افيدكم بانه تم وصولي رساله على جوالي الخاص وفيها انه فيه فاعل خير دفع تكلفة من يرغب في عملية كلى في مستشفى سعد التخصصي ومن يرغب في ذلك عليه التواصل على الرقم التالي ( 96638226666) تحويله (4143)
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..