×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس مركز تنومة : المعتدين على الغطاء النباتي في تنومة يسلبون جمال المدينة ويجب محاسبتهم

وعد بآلية للحفاظ على المنتزهات تشارك فيها البلدية والزراعة

رئيس مركز تنومة : المعتدين على الغطاء النباتي في تنومة يسلبون جمال المدينة ويجب محاسبتهم
موقع تنومة - عبدالله غرمان  شدد رئيس مركز تنومة الأستاذ عبد الرحمن بن زيد الهزاني على أهمية تعاون المواطنين في الإبلاغ عن محرقي الأشجار لينالوا جزاءهم الرادع و طالب،بضرورة محاسبة المعتدين على الغطاء النباتي في تنومة كونهم يسلبون جمال المدينة ويعبثون بالممتلكات العامة .
جاء ذلك في تصريح ادلى به لصحيفة "عكاظ" حول موضوع نشره الزميلين محمد عامر - سعيد رافع عن "احراق عابثين لأشجار العرعر المعمرة في منتزه المحفار والعبث بالمنشأت الخدمية في المنتزهات .

مضيفاً الى انه سيتم وضع آلية للحفاظ على المتنزهات والحدائق العامة من خلال وضع اللوحات الإرشادية من قبل البلدية وفرع الزراعة، ولفت انتباه الزوار والسياح والمتنزهين بضرورة المحافظة على أشجار ومنشآت المتنزهات والحدائق العامة وعدم إلحاق الضرر بها، وإيضاح خطورة مثل هذه التصرفات وعدم تكرارها بالإضافة إلى الدور التوعوي عبر وسائل الإعلام والمدارس ومنابر المساجد.

رابط موضوع الزميلين محمد عامر وسعيد رافع بصحيفة "عكاظ"
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20...1019452179.htm


صور للاشجار المحروقة في منتزه المحفار طرحها الزميل سعيد القرش في موضوع سابق
http://www.tanomah.com/news-action-show-id-7841.htm


image

image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    sagane 22-11-1432 11:38 مساءً
    احيي الااخوان الذين ابلغوا عن هذا العمل الهمجي والعبثي بالبيئه واتمنى ان ينال هؤلاء العبثيين الجزاء الرادع كما احيي العاملين في موقع تنومه وعلى راسهم الااستاذ عبد الله غرمان على اهتمامهم بمدينة تنومه والمحافظة عليها وتنميتها وتطويرهاوكفأتهم الااخباريه ومتا بعت احدث الوطن الكبيرواصبح لموقع تنومه قصب السبق في متابعةالمستجدات على مستوى تنومه والمملكه وبالتالي اصبح موقع تنومه المصدر الااول للااخبار واهنيئهم على هذا التميز واحيي رئس مر كز تنومه على اهتمامه ومتا بعته للااحدث في مدينةتنومه وضواحيها وندعوا له بالتوفيق وكل المسؤولين المخلصين والله المستعان
  • #2
    محسن الشهري 23-11-1432 12:25 صباحاً
    والله هناك انتهاك للطبيعة الجميلة في تنومة وشاهدتها بعيني اضرب بيد من حديد يا ابو زيد وشدد على البلدية والزراعة ليقوموا بواجبهم تجاه ثروات تنومة مع شكرنا لهم وللجميع
  • #3
    الكون شهرى 22 24-11-1432 12:27 صباحاً
    على فكرة بمناسبة الزراعةفى تنومة وش وش دورهامدير الزراعة مدير من قبل معمر القذافى.....................................................
  • #4
    حمود البقيصي 24-11-1432 05:16 صباحاً
    نشكر رئيس مركز تنومة ابوزيد على اهتمامة ومتابعتة للاحداث في مركز تنومة ويجب محاسبت من يسلبون جمال الغطاء النباتي للمدينة وردعهم وضع حد لمنع هذا الظاهرة السيئة ونسال اللة ان يوفق ابو زيد والى الامام اية الرجل الخلوق وعلى المسؤولين في الجهات المعنية من الزراعة والبلدية متابعة ذلك والرفع عن اي ملاحظات للجهات المختصة لمحاسبت المتسببين في هذا الضاهرة وشكرا.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..