×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انطلاق فعاليات الدراسة الكشفية المتقدمة بالنماص

بحضور حوالي 50 دارساً من كافة مناطق المملكة

انطلاق فعاليات الدراسة الكشفية المتقدمة بالنماص
موقع تنومة - عبدالرحمن ظافر 

بحضور سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص الأستاذ/ ظافر بن سعيد بن حبيب ومساعده للشؤون التعليمية يوم السبت 17 /11 / 1432 هـ انطلقت الدراسة المتقدمة لقادة الوحدات الكشفية التي تنعقد في الفترة من 17 23 /11 /1432 هـ في محافظة النماص وقد بدأ الإفتتاح بآيات من القرآن الكريم تلاه أحد الدارسين أعقب ذلك كلمة المشرف على الدراسة الأستاذ /علي البهيشي ريئس شعبة النشاط الكشفي في إدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص شكر فيها مدير التربية والتعليم وصحبه الكريم وكذلك قائد الدراسة الأستاذ/ مسفر إبراهيم مشرف النشاط الكشفي بمحائل عسير ثم رحب بعد ذلك بالقادة الدارسين والذين تشرفت النماص باستضافتهم في هذه الدراسة من جميع مناطق المملكة والذي بلغ عددهم بما يزيد على 48 دارسا



التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..