×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تكريم الحكم الشهري على مسرح مدينة الأمير سلطان الرياضية في أبها

تكريم الحكم الشهري على مسرح مدينة الأمير سلطان الرياضية في أبها
محمد غرمان العمري - الرياض أقامت اللجنة الفرعية لحكام منطقة عسير مساء أول أمس الأحد حفلا تكريميا للحكمين الدوليين محمد حامد الغامدي وعبدالله مشرف القبيسي الشهري وذلك على مسرح مدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة بحضور عضو اللجنة الرئيسية للحكام محمد البشري وعدد من ممثلي مكتب رعاية الشباب وإدارة التربية والتعليم والإعلاميين والحكام بمنطقة عسير ..هذا وقد بديء مراسم الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة ريئس اللجنة الفرعية لحكام عسير علي عبدالله الأحمري ثمن خلالها مشوار الحكمين الغامدي والشهري في خدمة الميدان التحكيمي وتمنى بأن تنعكس هذه التجربة الناجحة بالتواصل مع لجنة الحكام بعسير بتقديم المحاضرات والخبرات للأجيال الجديدة والواعدة في هذا الجهاز وشكر الأحمري الحضور الفاعل من المجتمع الرياضي في المنطقة بكافة توجهاته والحريص دائما على مواكبة التكريم والاحتفاء بالرموز والمبدعين .. أعقب ذلك كلمتين ضافيتين للمحتفى بهما واللذان عبرا عن عميق مشاعرهما على هذه البادرة التكريمية لجهود الباذلين في الوسط الرياضي والتي أصبحت ظاهرة مضيئة يجب أن تحتذى من لدن الأجيال القادمة وقدم الحكمان الدوليان الغامدي والشهري شكرهما البالغ لسمو الأميرين سلطان بن فهد ونواف بن فيصل بن فهد واللذان دعما مسيرة الحكام وذللا المصاعب من أجل تطوير الحكم السعودي وإشراكه في منظومة النجاحات المشهودة للرياضة السعودية .. فيما أعلن عضو اللجنة الرئيسية للحكام محمد البشري عن ضرورة الاستفادة من تجربة الحكمين الدوليين الناجحة في أعمال اللجنة الرئيسية والتي تحتاج مثل هذه الأسماء البارزة في مشوار التحكيم وأعتذر البشري نيابة عن عمر المهنا في حضور هذا الاحتفاء المتميز لارتباطاته العملية متمنيا أن يعوض غياب مثل هؤلاء الحكام الوجوه الواعدة التي تقدمها لجنة الحكام بعسير كعادتها ..
أعقب ذلك مراسم التكريم بالدروع والهدايا التي قدمت للمحتفى بهما ساهم في تقديمها العديد من الجهات الرسمية والخاصة .. ثم اتجه الحضور إلى مأدبة العشاء التي أعدت لهذه المناسبة .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    البرنسيسه 07-11-1432 08:32 صباحاً
    الف مبرررررررررررررررروك
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..