×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اهالي مليح : مبنى المدرسة ضيق ولم يعد صالح والمشروع الجديد متوقف

طالبوا المسؤولين ببحث الموضوع ومحاسبة المقصر

اهالي مليح : مبنى المدرسة ضيق ولم يعد صالح والمشروع الجديد متوقف
موقع تنومة - عبدالله غرمان ناشد أهالي قرية مليح شمال مركز تنومة المسؤولين والجهات المعنية بالوقوف على حال مدرسة البنات المتوسطة والثانوية بعد توقف العمل في المشروع الجديد والذي بدء فيه قبل 3 سنوات حسب ما افادوا في الوقت الذي يعانين منسوبات المدرسة من ضيق المكان الذي اصبح في وضع لا يصلح أن يكون مكاناً للتعلم ... مطالبين في شكواهم المسؤولين بكشف المتسبب عن هذا الاهمال ومحاسبته .


نص الرسالة المرسلة للموقع من السيد عبدالله بن محمد الشهري ....

الاخوة المسئولين عن موقع تنومةالكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نحن اهالي قرية مليح شمال تنومة من مدرسة البنات المتوسطة والثانوية حيث تم البدء في بناء المبنى الجديد للمدرسة قبل 3 سنوات والى الان لم ينتهي بل العمل متوقف به والمبنى القديم ضيق ولا يصلح ان يكون مبنى تعليمي فلا ندري من المسئول عن هذا الاهمال وعدم اكمال مشروع المدرسة وبأمكان مراسلين موقعكم الكريم بالاطلاع على ارض الواقع ومشاهدة المبنى . نرجوا عرض معاناتنا في موقعكم الكريم ليطلع المسئولين على هذا الاهمال ومحاسبة المقصرين ولكم جزيل الشكر .
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالرحمن بن خلوفه 04-11-1432 01:25 مساءً
    ننتظر أدارة المشاريع بالادارة تكشف مدى صلاحية المدرسة والمبني الجديد ....الجديد الذي لم يفتتح بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الحقيقة لدي ملاحظات على المبني الجديد ...وطريقة التنفيذ ...وأتمنى لا يسلم المشروع الا بعد تقرير وكشف هندسي ملزم لمن يقوم به التعهد على أن يكون الأستلام على ذمته وأمانته ...
  • #2
    مليح- امريكا 04-11-1432 07:21 مساءً
    اخيرا ياموقع تنومه! طيب 3سنوات واينكم عن المشروع والطريق تبع مليح (طريق الموت)والا لازم نبلغكم ان عندنا مشكله. بما انكم فتحتوا موقع لتنومه اتمنى ويتمنى الجميع ان تعرضوا مشاكل تنومه وبالاخص شمالها المحارب من قبل رئيس البلديه والمركز سابقا.والجدير بالذكر سوف تجدون من ابنائها كل الدعم والمسانده للرقي بها فوق هامات السحب فهي تستاهل مدينتنا العزيزه.ودمتم سالمين.
  • #3
    صالح بن عواد 04-11-1432 07:45 مساءً
    لا بد من تكوين لجنه اذا فيه ضرر او احد من المواطنين يشك ولو شك ان هذا المبنى فيه ضرر لبناتنا فلا يتردد في الابلاغ عن هذا المبنى قبل ما يقع الفاس في الراس يكفي طريق شمال تنومه ولم يتحرك احد فلا نريد ان يصل الامر الى المدارس كفااااااااااااااية لعب على المواطنين يا شركات الباطن لكم تحياتي
  • #4
    المغترب 05-11-1432 11:33 صباحاً
    اتوقع لو رحتو للهزاني بيخاطب تعليم النماص ويفيدكم واكيد انه اطلع على الموضوع
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..