×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أطول رسالة لخادم الحرمين الشريفين في ثانوية أبي بكر الصديق بتنومة

21 قلم خط وحوالي 250 طالب ومعلم يكتبون

أطول رسالة لخادم الحرمين الشريفين في ثانوية أبي بكر الصديق بتنومة
موقع تنومة - الوليد 


في سابقة من نوعها تمكنت ثانوية أبي بكر الصديق بتنومة من تسجيل رقم قياسي جديد بكتابة منسوبيها لرسالة يصل طولها لـ 92.35 م وبعرض 84 سم موجهة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله .شارك في كتابتها جميع منسوبي المدرسة من معلمين وطلاب ، حيث أوضح الأستاذ سليمان فايز المشرف على النشاط الثقافي بالمدرسة وصاحب فكرة الرسالة ، أن العمل في الرسالة استغرق ستة أيام من العمل المتواصل كتب فيها الطلاب والمعلمين أرق العبارات وأجملها المفعمة بالولاء والمحبة للقيادة الرشيدة والوطن العظيم ( المملكة العربية السعودية ) ، كما أوضح الأستاذ عبدالرحمن ظافر رائد النشاط بالمدرسة أن كتابة الرسالة استهلكت أكثر من 21 قلم خط استنفد حبرها بالكامل على يد حوالي 250 معلما وطالبا .
الجدير بالذكر أن المدرسة أعلنت عن هذا المشروع يوم الأحد الماضي إبان حفل المدرسة المقام بمناسبة الذكرى الواحدة والثمانين ليوم الوحدة الوطني ، والذي كان تحت رعاية سعادة رئيس مركز تنومة الأستاذ : عبدالرحمن بن زيد الهزاني الذي شارك في الرسالة بإضافة توقيعه في نهايتها مثمناً للمدرسة هذا السبق الكبير ، كما شارك مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة في توقيع الرسالة أيضاً لتنتقل بعدها لإدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص حيث اطلع عليها سعادة مدير التربية والتعليم الأستاذ : ظافر بن حبيب وشارك الموقعين عليها . وأوضح الأستاذ سليمان فايز أن الرسالة تهدف لتذكير المشاركين بقيمة الوطن الذي لا تحده المسافات الشاسعة والأطوال الممتدة مستشهداً بهذه الرسالة التي استوعبت الكثير من مشاعر الحب والوفاء رغم طولها مؤكداً أن الصدور ملأى بأضعافها .

image

image
image

image
image

image
image
image

image

image

image
image
التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بدر الطنيني 30-10-1432 08:14 مساءً
    أشكرك اخي الوليد على نقل الخبر وبيض الله وجيهكم يا ثانوية ابو بكر الصديق على المجهود الرائع والجميل . نعم هذه الافكار الابداعية والعمل الجماعي المثمر شكراً للأستاذ سليمان بن فايز وشكراً للأستاذ عبدالرحمن بن ظافر وشكراً لكل من ساهم في انجاح هذا العمل اللي يرفع الراس شكراً لطلابنا وبناة المستقبل حفظكم الله ورعاكم ومهما قدمنا للوطن فلن نوفيه حقه .
  • #2
    وادي تنومة 30-10-1432 11:05 مساءً
    الأستاذ الفاضل / عبدالرحمن فرحان تحية طيبة انا كنت أحد الطلبة الذين تخرجوامن هذه المدرسة سنة 1413-1414 ه وكان المدرس القدير آن ذاك الأستاذ / محمد البيلي الذي كان يشرف على الفنية وقتها من جمال وروعة خطه كان التنافس الشريف في الخط اعني جمال الخط وتناسقه بيني وبين زملائي واذكر اني سويت لوحة جميلة لحفل المدرسة وكتبت فيها (الله اكبر )(محمدرسول الله )لم يكن وقتها مؤسسة موهبة لكي تكرمني والقيت الشعر وحزت على المركز الأول في القاء الشعر ولم تكرمني مدرستي بل بالعكس نلتها من يد أمير النماص قبل ان تصبح محمافظة في المسرح وكان المشرف على اخراج حفل ابناء مدرسة تنومة المعلم المربي / عادل زكي وكان في رمضان سنة 1413 ه الله زمن جميل ولن يعود دمتي يامدرستي بخير وسلام وجعلكي ولادة للرجال الأوفياء دائما ليحبون ارضهم ووطنهم عشت ابية حرة يامدرسة ابي بكر الصديق والى الأمام
  • #3
    صريح 01-11-1432 12:27 مساءً
    وفق الله القائمين على هذا العمل وجزاهم خير
  • #4
    ابو متعب 01-11-1432 06:45 مساءً
    يستهل الطيب من جاله متميز دايما يا ابو فايز
  • #5
    تنومة العز 03-11-1432 07:27 صباحاً
    انجاز تحقق بفعل الرجال وفقكم الله
  • #6
    منصف 04-11-1432 10:15 صباحاً
    متميزة دائما ياثانوية أبي بكر بمعلميك وطلابك وشكر خاص للأستاذ سليمان فايز والأستاذ عبد الرحمن ظافر على هذا الجهد الذي لايخدم ثانوية أبي بكر الصديق فقط بل هو خدمة لمدينة تنومة . تحياتي للجميع
  • #7
    فايز الشهري 04-11-1432 07:34 مساءً
    وربي انكم عز يا تنومة ومدااارسها
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..