×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

" لحظة فرح سعودية"

" لحظة فرح سعودية"
 




إسمك ياوطن الشموخ وسم على عضدي , سكنتك جسدي وروحي لكنك سكنت فؤادي , تغنت بحبك العصافير فكيف لا أشدو بك لحناً من ألحان عاشق , أسرجت في قلبي حب ثراك وأرسيت في كياني عشقاً ينبض في عروقي.

وطني الحبيب :
***

الكلمات هنا تقف عاجزة عن وصف مشاعري في يوم الإحتفاء بك ولكن نبضات قلبي تهمي لك حباً وعشقاً لا ينتهي بنهاية هذا اليوم الإستثنائي في حياة كل السعوديين , بل هي مشاعر يومية أتمثلها في كل خطوة أخطوها على ثرى أرضك الطاهرة .

وطني الحبيب :
***

اليوم فرحة ولحظة تختلط فيها مشاعر المحبين لك والأوفياء المخلصين من أبنائك في كل ناحية من نواحيك , لحظة تختصر مشاعر عام كامل لتترجمها للعالم أجمع بعنوان

" لحظة فرح سعودية"

ما أجمل لحظات السعادة حينما تنقلها وقائع الإحتفال باليوم الوطني إلى كل بقاع العالم لأجساد رضعت حب الوطن من جباله الشم وفيافيه الواسعة وشواطئه الساحرة وتشع من أبدانها مظاهر الوفاء للوطن وللقيادة ومن أكفها الدعوات الخالصة بأن يحفظ الله لنا
( الدين ـــ الملك ــ الوطن )

وطني الحبيب :
***
عذراً إن كان هناك من يخدش حياء المناسبة بتصرفات شاذة وحركات تفسد روح الإحتفال بما يعتقد أنها مشاركة ومظاهر إحتفالات وطنية

وطني الحبيب :
***
سئمت البحث في قاموس كلماتي عن عبارات تفيك حقك ولكنني لم أدرك مبتغاي ولم أستطع ترجمة مشاعري في هذا اليوم لأنها لم تكن تحت سيطرتي فهي تحتفل بك لوحدها محلقة في أجواء المناسبة ولم أجد أفضل من الدعاء لك بأن يحفظك ربي من كل مكروه ومن كيد كل حاسد .

ــــــــــــــــــــــ

التوقيع

عبدالله محمد فايز الشهري
wehad@hotmail.com
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سهام 27-10-1432 01:05 صباحاً
    كلمات جميلة ورائعة عبدالله محمد ووطننا تعجز عن التعبير بما نكن له من حب كلمات الدنيا كلها
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..