×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الخدمة المدنية تدعو 14644 مواطنا ومواطنة من المتقدمين والمتقدمات لمفاضلة حملة الدبلومات الصحية في برنامج جدارة للمراجعة

الخدمة المدنية تدعو 14644 مواطنا ومواطنة من المتقدمين والمتقدمات لمفاضلة حملة الدبلومات الصحية في برنامج جدارة للمراجعة
واس - الرياض طلبت وزارة الخدمة المدنية من (10976) مواطناً و(3668) مواطنة من حملة الدبلومات دون الجامعية في التخصصات الصحية والتي أعلنت أسماؤهم على موقعها الالكتروني لمراجعة فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتباراً من يوم الأحد الموافق 27/10/1432هـ إلى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 7/11/1432هـ ، بهدف مطابقة ما سجلوه على موقع الوزارة على الانترنت (جدارة) من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية.
وأوضحت الوزارة أن هذه الدعوة لمطابقة بيانات المتقدمين والمتقدمات على برنامج التوظيف الإلكتروني (جدارة) ولا يعني ذلك الترشيح، فالترشيح سيتم بعد المطابقة وتصحيح البيانات ثم المفاضلة بين المتقدمين والمتقدمات حسب الوظائف المطلوب شغلها من الجهات الحكومية حسب التخصص والمقر المحدد من الجهة الحكومية.
وطلبت الوزارة من المعلنة اسمائهم عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة الرجالية والنسائية اصطحاب صورة من الهوية الوطنية مع الأصل ،وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج ، و شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة. ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولا عن رغبته في التوظيف.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..