×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بدء القبول والتسجيل بالجامعة العربية المفتوحة بالمملكة

بدء القبول والتسجيل بالجامعة العربية المفتوحة بالمملكة
واس ـ متابعات 


بدأت الجامعة العربية المفتوحة فرع المملكة العربية السعودية أمس استقبال طلبات التسجيل للالتحاق بالجامعة للفصل الدراسي الأول للعام 2011/2012عبر الموقع الإلكتروني http://arabou.edu.sa , ويستمر القبول حتى يوم الأربعاء 30-10-1432 هـ الموافق 28-09-2011.

وتتيح بوابة القبول الإلكترونية للطالب التعرف على كافة التخصصات المتاحة وتعبئة طلب الالتحاق وتسديد الرسوم الفوري عن طريق نظام سداد أوفروع البنك السعودي الأمريكي بالمملكة العربية السعودية

كما تمكن دخول الطالب اختبارات تحديد المستوى للغة العربية واللغة الإنجليزية على فترتين الأولى من الساعة 10صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً والثانية من 1 بعد الظهر حتى الساعة 3 بعد الظهر واستلام النتيجة الفورية عند الانتهاء من الاختبارات والبدء في تسجيل المواد الإجبارية والإخبارية بالجامعة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..